أخبار مصر

بالفيديو الشبورة المائية تؤدي إلى وقوع حادث تصادم على “طريق إسكندرية الصحراوي”

تابع موقع مصر 365 تأثيرات الشبورة المائية مع التحذيرات التي تم إصدارها من قبل “هيئة الأرصاد الجوية المصرية” وتنبيه “وزارة الداخلية” المصرية، وكذلك تحذير خبراء الأرصاد الجوية والخبراء الأمنيين العاملين في مجال المرور من الالتزام بتعليمات القيادة الأمنية خلال الفترات المتأخرة من الليل والساعات الأولى من الصباح.

حيث تم تداول فيديو يوضح وقوع حادث على طريق إسكندرية الصحراوي تبين في بداية الفيديو عن وجود حادث سيارة نتج عنه اشتعال نيران على الطريق، وحال جموع المتواجدين من الشباب المصري العمل على تحذير السيارات القادمة من توقف حركة المرور، وخصوصاً بعد وصول سيارات الإنقاذ السريع.

وفوجئ شاب من الذين يحاولون تحذير السيارات من سرعة سيارة ميكروباص تأتي من خلال الطريق وتطيح بالشاب من الطريق وتصيبه وتصطدم بسيارة الإنقاذ التي أمامها، حاول جمع الشباب والمتواجدين على الطريق الصحراوي للإسكندرية من إسعاف جميع المصابين ونزول العديدين من سيارات الميكروباص التي تصادمت مع بعضها البعض في حادث مروع وقع على الطريق الصحراوي لمدينة الإسكندرية.

وتم إنقاذ الجميع والعمل على إخماد النيران التي كانت مشتعلة على الطريق وكذلك تم وقوف جميع السيارات والعمل على إخلاء الطريق من سيارات الميكروباص التي اصطدمت مع بعضها البعض لتفادي وقوع أي حوادث أو أي إصابات أخرى.

ولم يتم الوصول إلى معلومات من الجهات الأمنية من عدد الإصابات التي وقعت في الحادث أو عدد السيارات التي أصيبت، والجدير بالذكر أن القيادة في الشبورة المائية يؤدي إلى صعوبة كبيرة في الرؤية الأفقية مما يؤدي إلى وقوع العديد من الحوادث.

وقد أهابت وزارة الداخلية المصرية بجميع قائدي السيارات إلى الالتزام بقواعد القيادة الأمنية خلال فترات الشبورة لتفادي وقوع الحوادث المرورية على الطرق، وكذلك أصدرت “هيئة الأرصاد الجوية” العديد من التحذيرات على وجود شبورة مائية بصورة كثيفة في الساعات الأولى من الصباح وكذلك في الساعات المتأخرة من الليل وخصوصاً في المناطق الزراعية وكذلك المناطق القريبة من المسطحات المائية، وتعد الطرق الصحراوية من أكثر الطرق عرضة لوقوع الحوادث وخصوصاً مع ارتفاع معدلات الشبورة المائية في فصل الشتاء خلال الساعات الأولى من الصباح.

أقرا المزيد “الأرصاد الجوية” تحذر من الشبورة المائية وتتوقع ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة

حادثة طريق اسكندرية الصحراوى

لحظة وقوع حادثة الصحراوى اليوم

Posted by Alexandria on Sunday, December 3, 2017

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى