أخبار مصر

“مساعد وزير الإسكان” يعلن عن طرح أراضي في 13 مدينة جديدة خلال العام القادم

تابع موقع مصر 365 التصريحات التي أدلى بها مساعد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة للشئون الفنية” المهندس “خالد عباس” حيث أعلن أن “هيئة التنمية العمرانية” قد أصبحت من كبار مطوري العقارات في العالم، وأشار أن “هيئة التنمية العمرانية” تقوم في الوقت الراهن على التطوير العمرانية وكذلك تنمية مليون فدان.

وصرح “مساعد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة للشئون الفنية” خلال مشاركته في فعاليات مؤتمر “الرؤساء التنفيذيين” الذي تم إقامته في أحد الفنادق الكبرى بمحافظة القاهرة، “إن عام 2017 يعد عام هام جداَّ بالنسبة لمجال التطوير العقاري في جمهورية مصر العربية”.

وكما صرح مساعد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة للشئون الفنية” أن الوزارة تعتزم طرح أراضي في العام القادم 2018 في ثلاثة عشر مدينة منها حوالي ستة عشر فدان في مدينة المنصورة الجديدة، بالإضافة إلى طرح خمسين فدان في مدينة الإسماعيلية الجديدة.

وأضاف مساعد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة للشئون الفنية” أن عام 2018 أيضا تعتزم “وزارة الإسكان” طرح حوالي مائة وسبعين فدان بها،

والجدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة قد أمر بتكليف المسؤولين من “هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة” على إجراء جميع الإجراءات اللازمة على أن تتم هذه الإجراءات على وجه السرعة ليتم طرح عدد كبير من الأراضي لمواطنين جمهورية مصر العربية عن “طريق القرعة”.

وأشار خلال اجتماع وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية خلال اجتماعه أمس أن يتم تجهيز الإجراءات اللازمة من أجل طرح أراضي جديدة للمواطنين بالإضافة إلى قيامه بمتابعة جميع المشروعات التي يتم تنفيذها في المدن الجديدة من قبل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وأشار “وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة أنه سيتم طرح العديد من الأراضي للمواطنين خلال الفترة القادمة على أن تتم عن “طريق القرعة” في المدن التالية “مدينة السادات، ومدينة العاشر من رمضان، ومدينة الشيخ زايد، ومدينة العبور الجديد، وعدد من مدن الصعيد جديدة أيضا، بالإضافة إلى امتدادات لمدينة السادس من أكتوبر” على أن يتم طرح الأراضي عن طريق القرعة لجميع المواطنين في الدولة المصرية.

أقرا المزيد “مدبولي” يكلف “المجتمعات العمرانية” بتجهيز أرضي جديدة لطرحها للمواطنين

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى