أخبار مصر

“مهاب مميش” يزور “شريف إسماعيل” في ألمانيا

تابع موقع مصر 365 مرور عشرة أيام على سفر المهندس “شريف إسماعيل” في رحلته العلاجية إلى برلين العاصمة الألمانية من أجل إجراء عملية جراحية وتلقيه للعلاج اللازم، وذلك تبعاً لما تم الإعلان عنه من قبل المصادر الحكومية.

وصرح اليوم الموافق يوم الثلاثاء الرابع من شهر ديسمبر الجاري لعام 2017 رئيس هيئة قناة السويس اللواء “مهاب مميش” عن زيارته التي قام بها إلى رئيس الوزراء المصري خلال زيارته إلى العاصمة الألمانية برلين خلال اليومين السابقين.

وأعلن اللواء “مهاب مميش” أن زيارة إلى العاصمة الألمانية برلين من أجل القيام إلى الترويج إلى عدد من المشروعات الاستثمارات التنموية على قناة السويس، وأوضح أنه انتهز الفرصة وقام بزيارة رئيس الوزراء المصري المهندس شريف إسماعيل.

وأعلن اللواء “مهاب مميش” أن صحة رئيس الوزراء المصري جيدة، حيث أنه بدأ يتماثل إلى الشفاء بشكل كبير، وأضاف أن المهندس “شريف إسماعيل” لم يعلن عن موعد عودة إلى الأراضي المصرية، وأضاف أن حالته الصحية جيدة.

والجدير بالذكر أن زيارة رئيس هيئة قناة السويس إلى ألمانيا من أجل الترويج للمشروعات التنموية والاستثمارية التي تقام على هيئة قناة السويس قد أسفرت عن تعاقد اللواء مهاب مميش مع “بنك الإعمار الأوروبي” من أجل العمل على تمويل “مشروع إنشاء محطة تحلية لمياه” سوف يتم إقامته في “العين السخنة”.

وأشار اللواء مهاب مميش أن مشروع تحلية المياه الذي سوف يتم إقامته في منطقة العين السخنة تبلغ تكلفته إلى حوالي ثلاثمائة مليون دولار أمريكي، وكذلك العمل على استقطاب ما يزيد عن 5 خطوط ملاحية تعمل في “موانئ بورسعيد” بواقع يصل إلى مائة سفينة في العام الواحد.

وأعلن رئيس هيئة قناة السويس في ختام ما صرح به بإن الفترة القادمة سيتم فيها العديد من المشروعات الاقتصادية وكذلك المشروعات التنموية التي سيشرف على تنفيذها “هيئة قناة السويس”.

وتهدف المشروعات الاستثمارية والتنموية على قناة السويس إلى العمل على دعم الاقتصاد المصري الذي يخطو في الوقت الراهن خطوات كبيرة تجاه النمو الاقتصادي وكذلك جذب مزيد من الاستثمارات الخارجية والأجنبية إلى الأراضي المصرية.

أقرا المزيد “مدبولي” يصرح “شريف إسماعيل” كلفه قبل سفره للعلاج بألمانيا ببعض المهام

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى