أخبار مصر

البرلمان المصري يوافق على تقليل عدد ساعات العمل بواقع ساعة يومياً لذوي الاحتياجات الخاصة

يعتبر ذوي الاحتياجات الخاصة من أهم الأشخاص داخل المجتمع المصري الذين يريدون دائماً الأعتناء بهم وأخذ حقوقهم في العمل الخاص بهم، وتم عرض جميع الأشياء الخاصة بهم داخل البرلمان المصري  والذي يبحث في جميع القضايا المتعلقة بهم.

وأيضاً قام مجلس النواب المصري برئاسة الدكتور علي عبد العال بالموافقة على خفض ساعات العمل بجميع الجهات الحكومية والخاصة، وهذا خلال الجلسة الصباحية التي تم انعقادها صباح اليوم الثلاثاء، وتخفض ساعات العمل بواقع ساعة يومياً ويتم من خلالها دفع الأجر كامل لجميع العاملين من ذوي الاحتياجات الخاصة، وهم من يندرجون تحت مسمى درجتي القرابة الأولى والثانية.

جديراً بالذكر أيضاً أنه يتم تقديم الكثير من القضايا الهامة المتعلقة بالمعاقين داخل مصر، ويتم البحث وراء القضايا المختلفة والمنتشرة داخل البرلمان المصري والذي تشغل بال جميع المصريين في كل مكان، ويساهم هذا في تقديم إليهم جميع الخدمات الذين يبحثون عنها في العمل الخاص بهم داخل المؤسسات الحكومية أو الخاصة، وتقليل ساعات العمل من المطالب الأساسية التي تم المطالبة بها داخل البرلمان المصري لذوي الاحتياجات الخاصة.

اقرأ أيضاً.. “بكري” يعلن عن تفاصيل جلسة مجلس النواب غداً بعد حادث تفجير مسجد الروضة

يذكر أيضاً أنه يتم تقديم المادة رقم 23 من مشروع القانون الخاص بخفض وتقليل ساعات العمل في جميع الجهات الحكومية والخاصة، وهذا يكون بواقع ساعة كل يوم مدفوعة الأجر لجميع العاملين من ذوي الاحتياجات الخاصة أو من يرعى شخصاً منهم.

ويتم توفير الكثير من الجهات والأنظمة الهامة والأساسية للعمل الذي يطلبه جميع الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، ويكون هذا من خلال البحث بشأن جميع الساعات الخاصة بالعمل والأجر المناسب له ويتم اختياره من بين جميع الأشخاص وهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويكون من خلال العديد من اللوائح التنفيذية الذي يقدم من خلالها جميع التفاصيل الخاصة بذلك النظم الهامة والأساسية.

وأيضاً يتم البحث وراء تقديم جميع القوانين الخاصة والهامة الذي يريد البحث عنها جميع الأشخاص ذوى الاحتياجات الخاصة، ويتم العمل على تقديم جميع القوانين واللوائح الخاصة بهم ومناقشتهم داخل مجلس النواب المصري، وهذا ما يبحث ورائه جميع ذوي الاحتياجات الخاصة والعمل على تقديمها حتي يتوفر لهم كل ما يبحثون عنه داخل المنظمات الحكومية والخاصة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى