أخبار مصر

بالصور: زحام شديد بمحطة مترو السادات بسبب تعطل إحدى قطارات الخط الثاني للمترو

تابع موقع مصر 365 التصريحات التي تم إعلانها من قبل “الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق” حيث أعلن عن تعطل “حركة قطارات المترو” في الخط الثاني للمترو بسبب “خطأ فني” في الدوائر الكهربائية للقطارات العاملة بالخط الثاني وبالتحديد في “محطة الجامعة”.

وصرح رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لإدارة وتشغل مترو الأنفاق المهندس “علي فضالي” قائلاً “إن غرفة التحكم الذاتي أخطرت إدارة المترو عن توقف حركة القطارات في محطة مترو الجامعة بسبب عطل كهربائي”.

كما أشار رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق أن السبب في حركة قطارات مترو الخط الثاني توقف من عشرة دقائق فقط، وتقوم العاملين الفنيين في الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق في الوقت الرهن على إصلاح العطل الذي أصاب أحد الدوائر الكهربائية التابعة لخط المترو الثاني وبالتحديد في محطة الجامعة.

كما أعلن رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق أن جميع الفنيين العاملين في الشركة فور صدور الإخطار توجهوا على الفور إلى “محطة الجامعة” ليتم تصل الدائرة الكهربائية التي أصابها العطل مما أدى إلى توقف حركة قطارات الخط الثاني للمترو.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق على العمل على عودة حركة قطارات الخط الثاني للمترو بطريقة أخرى، كما أضاف أن حركة قطارات المترو لم يتم توقفها بشكل كلي لكنها تم توقفها فقط في “محطة مترو الجامعة”، ويعمل الفنيين التابعين للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق على العمل على إصلاح العطل في أقرب وقت.

وتبين أن حركة قطارات المترو في الخط الثاني قد عطلت في محطة “جامعة القاهرة” في رحلة المترو في تجاه المنيب حيث تم تعطل أحد الدوائر الكهربائية التابعة إلى خط المترو الثاني، وشهدت أرصفة مترو الخط الثاني في الاتجاهين حالة من تكدس الركاب بشكل كبير.

زحام شديد بمحطة مترو السادات شديد بمحطة مترو السادات 3 شديد بمحطة مترو السادات

وصرح مصدر مسؤول في مترو الأنفاق قائلا “أن هناك عطلاً في أحد القطارات قرب محطة جامعة القاهرة في تجاه المنيب، وتم إرسال فريق فني لمعرفة أسباب العطل والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن”.

أقرا المزيد “العضو المنتدب لتشغيل المترو” أسعار التذاكر الجديدة تبدأ من 2 إلى 5 جنيه.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى