أخبار مصر

“المتحدث باسم المترو” عودة حركة خط شبرا الخيمة لطبيعتها

تابع موقع مصر 365 إعلان المتحدث باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق “أحمد عبدالهادي” أن الفنيين العاملين بالشركة قد قاموا بسحب قطار المترو المعطل، لتعود بعد ذلك انتظام حركة سير الخط الثاني لمترو الأنفاق وتعود إلى كامل طبيعتها في الاتجاهين من محطة شبرا الخيمة وحتى محطة المنيب.

وأضاف المتحدث الرسمي الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق أنه تم فصل “التيار الكهربي” في المنطقة التي تعطل بها قطار الخط الثاني لمترو الأنفاق بسبب تعذر تحرير فرامل قطار المترو المتعطل في “محطة جامعة القاهرة”.

وأشار المتحدث الرسمي الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق أن حركة قطارات الخط الثاني قد شهدت حالة من الارتباك بسبب عطل أحد قطارت مترو الأنفاق في الخط الثاني في محطة جامعة القاهرة في اتجاه “المنيب”.

وأوضح المتحدث الرسمي الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق أن الشركة قد قامت باللجوء إلى تشغيل الخدمة في “محطة شبرا الخيمة” إلى “محطة السادات”، وتشغيل الخدمة من “محطة المنيب” إلى محطة جامعة القاهرة، وأضاف أن حركة خطوط مترو الخط الثاني ما بين محطة السادات وحتى محطة البحوث قد تم سحب القطارات المتعطلة، حيث تم إخلاء القطار الذي تعطل من الركاب.

والجدير بالذكر أن الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق قد أعلنت عن تعطل في حركة قطارات الخط الثاني لشبكة مترو الأنفاق بسبب حدوث خطأ فني في “الدوائر الكهربائية” لأحد قطارات الخط الثاني والتحديد بالتزامن مع دخوله في “محطة جامعة القاهرة”.

وأعلن المهندس “علي فضالي رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق قائلاً إن غرفة التحكم الذاتي أخطرت إدارة المترو عن توقف حركة القطارات في محطة مترو الجامعة بسبب عطل كهربائي”.

وشهدت محطة السادات حالة من التكدس الركاب بشكل كبير بعد تعطل حركة أحد قطارات الخط الثاني في محطة “جامعة القاهرة” في اتجاه المنيب مما تسبب في حالة من الزحام الشديد على أرصفة مترو أنفاق اخط الثاني في الاتجاهين بشكل كبير جداَّ بسبب الخطأ الفني الذي وقع بأحد قطارات المترو.

أقرا المزيد بالصور: زحام شديد بمحطة مترو السادات بسبب تعطل إحدى قطارات الخط الثاني للمترو

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى