أخبار مصر

مصر للطيران تعلن تفاصيل مشروع ONLINE REDEMPTION “تذاكر سفر مقابل أميال”

قامت شركة مصر للطيرن مؤخرا بالإعلان عن مشروعها الجديد ONLINE REDEMPTION حيث تسمح الشركة للمسافرين وخاصة من أعضاء برنامج EGYPTAIR Plus القيام بإصدار تذاكر سفر مقابل أميال، ويتم القيام بهذا من خلال الموقع الإلكتروني التابع للشركة بالنسبة لرحلات مصر للطيران بالإضافة إلى الرحلات التي تقوم بها شركات التحالف.

حيث تسعى الشركة من خلال تلك الخدمة الجديدة التي أعلنت عنها بتوفير الكثير من الوقت والجهد وكذلك تقديم جميع الخدمات الإلكترونية بطريقة سليمة للمواطنين.

وخلال التصريحات التي قامت بها مجموعة من المصادر التابعة للشركة، فإن الشركة تسمح للمستخدمين الدائمين الحصول على تذاكر مجانية دون الحاجة إلى الحضور إلى مقر الشركة، ويتم هذا من خلال النقاط التي يجمعها المسافر على مدار الرحلات التي يقوم بها.

ويقوم المسافر الفائز بالنقاط بالحصول على التذاكر المجانية من خلال أحد المكاتب أو الفروع التابعة للشركة القريبة منه أو من خلال الموقع الإلكتروني التابع للشركة في حالة لم يستطع الفائز الذهاب إلى الفروع.

كما أكدت المصادر خلال التصريحات التي قامت بها، أن الشركة تقوم خلال الفترة الحالية بتنفيذ أعمال التطوير بالإدارة العامة للتسويق للشئون التجارية وكذلك إدارة البرامج التسويقية وتعد تلك الخدمة على رأس الخدمات الجديدة التي تقوم الشركة بتقديمها للعملاء لديها.

حيث تسعى الشركة من خلال أعمال التطوير والخدمات التي تقدمها مؤخرا إلى العمل على تحسين الخدمة التي تقدمها للمسافرين وكذلك تقديم المزيد من الخدمات للمسافرين المشتركين على برنامج EGYPTAIR Plus وبالتالي تشجع المزيد من الأفراد على الاشتراك على هذا البرنامج.

جاء هذا خلال التصريحات التي قامت بها مجموعة من المصادر التابعة للشركة والتي أوضحت من خلالها كافة التفاصيل التي تتعلق بالخدمات الإلكترونية الجديدة التي تقوم الشركة بتقديمها وخدمات أخرى تعمل الشركة على تحسينها للمواطنين.

هذا ضمن الإجراءات التي تقوم بها الشركة لجذب المزيد من المسافرين عبر خطوطها، وتحسين موضعها في طريق المنافسة مع شركات الطيران الأخرى من خلال الخدمات الجديدة التي تقدمها الشركة للمشتركين في رحلاتها.

اقرأ أيضا:

  1. مصر للطيران تعلن عن تخفيض رحلاتها 40% بمناسبة كأس العالم.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى