أخبار مصر

أخر أخبار مصر اليوم الاحد 10/12/2017.. أهم ما ورد فى الصحف المصرية

تستمر الأحداث فى مصر على مدار الساحة من سياسية إلى اقتصادية إلى إجتماعية وغيرها من أخبار مصر اليوم وكل يوم والتي تتناقلها الصحف المصرية بكافة المواقع الإخبارية والتقنية ولهذا نستعرض لكم من خلال هذا المقال اليومي أخر أخبار مصر اليوم الاحد وأخر ما ود من أنباء محلية وعالمية وتخص الشأن المصرية.

أخر أخبار مصر اليوم الاحد 10/12/2017: البنك المركزي: نسعى لثبات أسعار الفائدة خلال آخر اجتماع لسنة 2017

ورد أن لجنة السياسة النقدية التابعة إلى البنك المركزي المصري، قد كشفت عن عقد اجتماع جديد في أواخر شهر ديسمبر الجاري، من أجل أن يتم تحديد الفائدة علي الأوعية الادخارية المقررة في الفترة القادمة بالإضافة إلى تحديد سعر الفائدة المناسب، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجي زيارة المقال الرئيسي من هنا على صفحة موقع مصر 365.

أخر أخبار مصر اليوم الاحد 10/12/2017: هل البنوك المصرية شاركت في تمويل “سد النهضة”؟

قام محافظ البنك المركزي السيد “طارق عامر” بالكشف عن حقيقة الأنباء التي قد ملأت صفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية والمشيرة إلى مشاركة عدد 6 من البنوك المصرية في مشروع سد النهضة الأثيوبي، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجي زيارة المقال الرئيسي من هنا على صفحة موقع مصر 365.

أخر أخبار مصر اليوم الاحد 10/12/2017: الحكومة المصرية تقترض من البنك المركزي لسد عجز الموازنة

مازال البنك المركزي يعلن عن استكمال خطته في النهوض بالاقتصاد المصري ومساندته من أجل سد عجز الموازنة عن طريق الإنابة عنه في طرح أذون وسندات خزانة داخل الأسواق المصرية نيابة عن الحكومة المتمثلة في وزارة المالية المصرية، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجي زيارة المقال الرئيسي من هنا على صفحة موقع مصر 365.

أخر أخبار مصر اليوم الاحد 10/12/2017: قرار هام من مجلس إدارة نادي مصر المقاصة قبل المواجهة المرتقبة مع الأهلي

أعلنت بعض المصادر أنه قد صدر قرار هام من قبل إدارة نادي مصر المقاصة وذلك قبل المواجهة الرسمية المقررة أما فريق المارد الأحمر خلال مساء اليوم الأحد بمحافظة السويس، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجي زيارة المقال الرئيسي على صفحة موقع مصر 365.

 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى