أخبار مصر

المتحدث العسكري للقوات المسلحة يكشف عن تفاصيل اخر عمليات الجيش

ورد في تصريحات المتحدث العسكري للقوات المسلحة أنه قد ألقى بيان عاجلا منذ قليل عن العمليات الأمنية التي مازالت مستمرة حتى الآن بشأن محاربة الإرهاب والعناصر الإجرامية في وسط وشمال سيناء، والتي مازالت مستمرة حاليا في ضوء الجهود المبذولة من قبل جميع أفراد القوات المسلحة وعناصر الشرطة وأفراد الأمن في إطار خطة الوزارة المقررة من أجل القضاء على الإرهاب ودحره من البلاد.

وقد جاء في بيان المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة الذي قد صدر اليوم، الذي ألقاه اليوم الأحد: “أنه في إطار الجهود المكثفة من قبل القوات المسلحة من أجل أن يتم دحر الإرهاب في كلاً من شمال ووسط سيناء، قد تمكنت قوات إنفاذ القانون التابعة إلى صفوف الجيش الثالث الميداني خلال حملاتها من القضاء القبض على فرد ينتمي إلى الجماعات التكفيرية شديدة الخطورة”.

وقد أكمل البيان تصريحاته قائلاً: “كما تم إلقاء القبض على عدد اثنين أفراد آخرين، كان مشتبه في دعمهم إلى العناصر الإرهابية الموجودة حاليا في وسط سيناء”، وقد تابع المتحدث العسكري في تصريحاته الأمنية: “فضلاً عن تمكن عناصر القوات المسلحة من تدمير عدد 6 أوكار ودراجتين ناريتين كانوا تابعين إلى العناصر الإرهابية، كما تم العثور على عبوتين ناسفتين.

جاء في التصريحات أنه قد تمكنت قوات الجيش الثالث الميداني من تكثيف  جهودها من أجل القضاء على العناصر التكفيرية في البلاد والتخلص من جميع العناصر الإجرامية الموجودين في وسط سيناء”.

ومازالت العمليات العسكرية مستمرة حتى الآن طبقا لخطة وزارة الداخلية والمقررة بالإشتراك مع جميع العناصر الأمنية حتى يتم التأكد من خلو البلاد بشكل عام من جميع المخربين والمغرضين والراغبين في الإساءة إلى أفراد الدولة بأي صورة سواء داخليا أو خارجيا، حفظ الله بلادنا وبلاد المسلمين جميعا من كل شر.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى