“البرلمان” رفضنا طلب السادات لقاء النواب لتزكيته للرئاسة

Advertisements

تابع موقع مصر 365 إعلان المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب المصري الدكتور “صلاح حسب الله” حيث أعلن أن البرلماني السابق “محمد أنور السادات” قبل أن يعلن عن تراجعه في الترشح للانتخابات الرئاسية المصرية لعام 2018 قد تقدم بطلب إلى رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال من أجل السماح له بالجلوس مع أعضاء المجلس النواب من أجل الحصول على تزكيتهم له للمشاركة في الترشح للانتخابات الرئاسية.

وقد أعلنت صلاح حسب الله خلال مؤتمر صحفي قد تم عقده اليوم أن مجلس النواب قد رد على “محمد أنور السادات” بأن عليه تبعا للوائح والقوانين فإن مجلس النواب المصري لا يقوم باستقبال أي راغب في الترشح للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المصرية، كما أن مرافق الدولة لا يمكن ان تستخدم في مثل هذه الأغراض.

Advertisements

وأشار صلاح حسب الله أن الفرصة المتاح أمام أي مرشح من أجل الحصول على أصوات البرلمانيين لتزكيته في الانتخابات الرئاسية القادمة تكون خارج أروقة مجلس النواب المصري على أن يتم إقناع أعضاء مجلس النواب والحصول على تزكيتهم للترشح بعيداً عن أروقة مجلس النواب.

أما بخصوص التزكية في انتخابات الرئاسة المصرية فقد أعلن “صلاح حسب الله” قائلاً “القانون يتيح الفرصة من أجل الجميع لتزكية من يراه يصلح للمنافسة في الانتخابات الرئاسية المصرية”.


أقرا المزيد “محمد أنور السادات” يعلن لن أقبل بأن أكون كومباس وقرار ترشحي لمنافسة حقيقة

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق