أخبار مصر

نائب عن بيان الحكومة: أكد اهتمام القيادة السياسية بالإنسان المصري

علق عضو مجلس النواب ، علي عبد الونيس ، على بيان الحكومة ، الذي ألقاه المهندس مصطفى مدبولي ، رئيس مجلس الوزراء ، ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، أمس الثلاثاء ، أمام مجلس النواب المصري ، برئاسة الدكتور علي عبد العال .

وقال علي عبد الونيس ، إن بيان حكومة المهندس مصطفى مدبولي ، جاء حاملا العديد من الأرقام والبيانات المبشرة ، التي تؤكد أن مصر ، ماضية في الطريق الصحيح ، نحو التقدم والازدهار .

وفي تصريحات صحفية عنه ، أوضح عضو مجلس النواب ، أن الشعب المصري ، سوف يجني ثمار الإصلاح الاقتصادي ، والمعاناة التي عاشها خلال الفترة الماضية ، نتيجة قرارات الإصلاح الاقتصادي ، موضحا أن بيان الحكومة ، شدد على دعم الفئات الأولى بالرعاية ، ووجه كذلك ، بزيادة برامج الحماية الاجتماعية ، المتمثلة في برنامج « تكافل وكرامة » .

ولفت علي عبد الونيس ، إلى أن القيادة السياسية ، تؤكد بشكل دائم ، على ضرورة رعاية الفئات الأكثر احتياجا ، وبناء الإنسان المصري ، وهو ما كشف عنه برنامج الحكومة ، أمام مجلس النواب ، متابعا : « الفترة المقبلة ، سوف تشهد طفرة حقيقة ، في الاقتصاد المصري » .
وزاد عضو مجلس النواب ، قائلا إن بيان حكومة المهندس مصطفى مدبولي ، كشف عن أن الفترة المقبلة ، سوف تشهد العديد من المشروعات ، التي سوف تساهم في دعم الاقتصاد ، فضلا عن توفير فرص عمل للشباب .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى