أخبار مصر

تعرف على طرق تصحيح بيانات البطاقات التموينية

طالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية ، برئاسة الدكتور علي المصيلحي ، اليوم الثلاثاء ، الموافق 4 سبتمبر من العام الحالي 2018 ، المواطنين ، بسرعة تصحيح بيانات البطاقات التي بها أخطاء ، كي يتمكنوا من إضافة المواليد على بطاقات التموين ، واستمرار تقديم الخدمات التموينية لهم.

وفي بيان صحفي صادر عنها ، اليوم الثلاثاء ، أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية ، أن موقع الوزارة متاحا للدخول عليه ، وفي حال عدم وجود بطاقتك على الموقع ، فاعلم أنها سليمة وليست بحاجة للمراجعة.

وأوضحت وزارة  التموين والتجارة الداخلية ، أنه بنهاية الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل ، فلن تسمح الوزارة بالصرف لأي بطاقة تموينية بها أخطاء.

ولفتت وزارة التموين والتجارة الداخلية ، إلى أنه تيسيرا على المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية ، التي بها أخطاء ، يتم تصحيح الأخطاء بطريقتين ، يرصدهما موقع «مصر 365» ، وهما كما يلي:

الطريقة الأولى:

الدخول مباشرة على موقع إدارة دعم مصر اضغط هنا  لتصحيح الأخطاء الخاصة بالبطاقات التموينية.

الطريقة الثانية:

تتم عن طريق مكاتب التموين ، ويتم ذلك خلال قيام المواطنين بإضافة المواليد ، حيث يكتشف مكتب التموين أخطاء البطاقة ، ويتم تصحيحها عن طريق مكتب التموين ، بالدخول على موقع إدارة دعم مصر ، وذلك بمعرفة الموظف المختص لعمل التصحيح اللازم.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى