أخبار مصر

تعرف على حالة المرور في شوارع الجيزة اليوم الإثنين 10 سبتمبر 2018

ظهرت كثافات مرورية متوسطة ، صباح اليوم الإثنين ، الموافق 10 سبتمبر من العام الحالي 2018 ، في شوارع ومحاور الجيزة ، خلال ساعات الذروة الصباحية بسبب زيادة الأحمال ، أعلى الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية ، وبالتزامن كذلك مع دخول الموظفين إلى أماكن عملهم.

وشهد الطريق الدائري في نزلة شارع البحر الأعظم، وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء تباطؤ في حركة السيارات ، إضافة إلى بعض الكثافات المرورية أعلى دائري المريوطية من الطريق الصحراوي حتى مناطق الجيزة ، وعلى طريق الفيوم الصحراوي حتى حدائق الأهرام ، وصولا إلى ميدان الرماية.

أما محور صفط اللبن فشهد من الطريق الدائري وصولا إلى شارع السودان ظهور كثافات مرورية، والأمر ذاته في كوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني، بينما ظهرت كثافات مرورية ، في محيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي، وذلك بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة ، بينما شهد محور عرابي ظهور كثافات متوسطة أمام المتجه من الأقاليم وصولا إلى حي المهندسين.

كوبري أكتوبر شهد هو الآخر ظهور كثافات مرورية ، أمام القادم من الجيزة ، حتى مناطق وسط البلد ، بينما ظهرت كثافات أخرى في الاتجاه العكسي ، بسبب أعطال متكررة للسيارات ، والأمر ذاته من ميدان التحرير حتى مدينة نصر ، وفي محور النصر وصولا إلى المنصة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى