بالفيديو.. أديب يعلن عن موقفه تجاه مظاهرات باريس

Advertisements

صرح الإعلامي عمرو أديب عن موقفه من المظاهرات التي تجتاح العاصمة الفرنسية باريس، حيث قال “إنه لا يؤيد مظاهرات أصحاب السترات الصفراء”، وأكد أن السبب في هذا هو إن وجود الدولة يعد من أهم الأشياء، وأضاف: “لازم يعرفوا إن فيه دولة وفيه رئيس ولازم رئيس يحكم الدولة وفيه برلمان وفيه وزارات، أنا عمرو بتاع الدولة”.

وأوضح “عمرو أديب”، خلال تقديمه لبرنامج “الحكاية”، الذي يتم بثه عبر  قناة MBC مصر الفضائية، “أنه لا أحد كان يتوقع مطلقًا أن تقوم مظاهرات في باريس”، وأضاف  “الشعب اللي يطلع عشان ياخد حاجة معينة لو خدها بيطلب اللي بعدها على طول”.

Advertisements

وعرض الإعلامي مقطع فيديو لمواطنة فرنسية وهي توجه رسالة بحرقة وغضب عما يفعله المتظاهرون في وسط العاصمة الفرنسية باريس، وعلق “حد يصدق إن الفتاة دي وغضبها ده إنها فرنسية، دي ولا اللي قاعدين في اليمن أو ليبيا”.

ووجه الإعلامي، حديثه للمتظاهرين في باريس “أنا آسف، مش هقدر أقف جنب السترات الصفراء، إحنا اللي بدعنا الفيلم، تعالوا أديكم دروس واقولكم هتعملوا إيه بكرة”.


ويجدر هنا الإشارة إلى أن المظاهرات الفرنسية أسفرت عن مواجهات، أمس السبت، بين مئات من المتظاهرين وبين قوات الشرطة الفرنسية في شارع “الشانزيليزيه” القائم في وسط العاصمة الفرنسية باريس، على هامش مظاهرة جديدة لحركة السترات الصفراء، ويعد وجه احتجاج تلك الحركة بسبب زيادة الضرائب، إلى جانب ارتفاع أسعار الوقود، وتراجع القدرة الشرائية.

أقرا المزيد الحكومة الفرنسية تعلن عن حجم خسائر “سبت الغضب”

عمرو أديب يعلق على رفع سقف مطالب المتظاهرين الفرنسيين: آسف لن أؤيد هذه التظاهرات

عمرو أديب يعلق على رفع سقف مطالب المتظاهرين الفرنسيين: آسف لن أؤيد هذه التظاهرات#الحكاية

Posted by ‎الحكاية‎ on Saturday, December 8, 2018

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق