غدًا أخر أيام الحجز بالإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي.. بيع 300 ألف كراسة و150ألف شخص سددوا المقدم

Advertisements

أعلنت مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى، اليوم الجمعة، الموافق 14 ديسمبر، إن غدًا السبت هو آخر موعد لحجز وحدات الإعلان العاشر بمشروع الإسكان الاجتماعى، وكانت فترة الحجز في الإعلان العاشر قد بدأت في 15 نوفمبر الماضي.

وكشفت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعى، عن أنه تم بيع أكثر من 300 ألف من كراسات شروط حجز الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي، وأن عدد المواطنين الذين سددوا مقدم جدية الحجز للوحدات السكنية المطروحة بالإعلان العاشر بمشروع الإسكان الاجتماعى، بلغ حتى الآن أكثر من 150 ألف مواطن.

Advertisements

وأكدت عبدالحميد، أن عدد من سجلوا على موقع صندوق التمويل العقاري بلغ نحو 100 ألف مواطن، مُشيرة إلى أن شراء كراسات الشروط والتقديم وسداد مقدمات الحجز والتسجيل على الموقع الإلكترونى مستمر حتى مساء غدًا السبت ، الموافق 15 ديسمبر 2018، ولن يتم مد فترة التقديم بالإعلان.

وأضافت مى عبد الحميد، أنه رغم أن غدا أخر ايام الحجز إلا أنه يتم طباعة كراسات شروط يوميًا، وذلك لتلبية احتياجات راغبى التقدم لحجز شقة بالإعلان العاشر لمشروع الإسكان الاجتماعى، مؤكدة أن الكراسات ستكون متاحة بمكاتب البريد حتى آخر يوم للحجز.


ولفتت مي عبد الحميد إلى أن أهم ما يميز الإعلان العاشر هو توافر وحدات بمساحات مختلفة، وهو م يحدث لاول مرة، حيث هناك وحدات نظام غرفتين وصالة، ووحدات نظام ٣ غرف وهو ما يتلاءم مع دخل وإمكانيات المواطنين فى الشريحة الواحدة .

وتابعت الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، أن هناك مزايا أخرى للإعلان العاشر تتلخص فى إمكانية تقسيط المقدم على 30 شهرًا، وهو ما كان يمثل تحديًا واضحًا أمام المواطنين فى دفع إجمالى مقدم الوحدة خلال 3 أيام، وهي الفترة التي كان يحددها البنك أو جمعية التمويل.

وأوضحت مى عبد الحميد، أن عدد المواطنين الذين  قاموا بسداد مقدمات الحجز وصل لـ65 ألف ، بإجمالى مقدمات تخطت الـ 910 مليون جنيه، الاحتياجات الخاصة مستمر حتى نهاية الإعلان، ولن يقتصر فقط على الأيام التى تم تخصيصها لهم فى مطلع نوفمبر الماضي.

تجدر الإشارة أن مكاتب البريد قد شهدت زحام شديد من قبل المواطنين للتقدم لحجز وحدة سكنية بالإعلان العاشر للاسكان الاجتماعى.

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق