أخبار مصر

«المرور»: نتابع حالة الطقس مع «الأرصاد».. ومستعدون لأي طارئ

ذكرت الإدارة العامة للمرور ، برئاسة اللواء عصام شادي ، اليوم الأربعاء الموافق 16 يناير من العام الحالي 2019 ، أنها تنسق مع الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، برئاسة الدكتور أحمد عبد العال ، لمتابعة حركة العاصفة الترابية على الطرق ، بهدف تجهيز رجال المرور على الطرق ، لإجراء عمليات غلق أو تحويلات في الطرق ، لمنع وقوع الحوادث المرورية أو ظهور أي معوقات ، سواء أعطال أو مصادمات.
وأضافت الإدارة العامة للمرور ، أنها تكثف وجود القوات على الطرق ، بناء على توجيهات اللواء محمود توفيق ، وزير الداخلية ، للاستعداد لتحذيرات الأرصاد الجوية ، وذلك بعد ظهور رياح محملة بالأتربة على الطرق السريعة والزراعية والساحلية والصحراوية.
وأكدت الإدارة العامة للمرور ، حرصها على التنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية ، باتخاذ الإجراءات المرورية كافة ، وتشغيل سيارات الإغاثة المرورية على الطرق كافة ، والتواجد المرورى الفعّال لأي طارئ ، وإخطار غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور ، ورقم الإغاثة المرورية على الطرق السريعة.
كما ناشدت الإدارة العامة للمرور ، قائدي السيارات على الطرق ، الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم ، موضحة أنه حتى الآن لم يتم إغلاق أي طريق ، إلا في حالة انعدام الرؤية فقط ، وسط انتشار الخدمات المرورية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى