أخبار مصرترددات

تردد زي ألوان الجديد 2023 Zee Alwan على النايل سات وعرب سات “أحدث تردد”

ننشر تردد زي ألوان الجديد 2023 على النايل سات وعرب سات، وتعتبر قناة زي ألوان الأشهر في كافة الدول العربية، حيث تنقل لنا مجموعة من أجمل الأعمال والدراما الهندية، حيث تقدم قناة Zee Alwan العديد من المسلسلات والأفلام الهندية، كما أن هذه الأفلام والمسلسلات مدبلجة وكذلك مترجمة للعربية.

ضبط تردد زي ألوان الجديد 2023

تبث قناة زي ألوان محتواها على مدار الساعة، ولهذا أصبحت زي ألوان محط بحث كبير من جانب عشاق الدراما الهندية، ولاقت القناة نجاحاً جماهيرياً كبيرا لدى المشاهد العربي في مدة بسيطة، وسوف نتعرف من خلال المقال على تردد زي الوان الجديد 2023، يذكر أن قناة زي ألوان تقوم بعرض العديد من أحدث المسلسلات الهندية والتركية والعربية، والتي تعرض لأول مرة علي قناة زي ألوان.

تردد زي ألوان الجديد 2023 علي النايل سات

يذكر أن أول بث لقناة زي ألوان كان في عام 2012، وهي من ضمن باقة شبكات zee الترفيهية الهندية، وهي تابعة لرجل الأعمال سوبهاش تشاندرا الهندي، كما أن مقر قناة Zee Alwan يتواجد داخل العاصمة دبي عاصمة الإمارات، إن قناة زي ألوان قناة مجانية مفتوحة لكافة المتابعين على قمر النايل سات، غير أن مجموعة من قنوات zee تعد قنوات مشفرة أي غير مجانية ومتاحة باشتراك شهري.

تردد قناة زي ألوان الفضائية

إضافة إلي المحتوى الفني والدراما الهندية، التي تنقلها لنا قناة زي ألوان ، تقوم أيضا قناة Zee Alwan بعرض باقة من أمتع فنون الدراما المصرية، كما تقوم بتقديم برامج الطبخ، وكذلك السياحة، وبرامج الفن والرياضة.

تردد زي ألوان Zee Alwan الجديد 2023

ومن خلال الجدول أدناه نرصد لكم تردد زي ألوان الجديد 2023، وإذا واجهتكم أي مشاكل عند ضبط تردد Zee Alwan قوموا بترك تعليق أسفل المقالة، بخصوص المشكلة التي تواجهكم وسوف نقوم بالرد عليكم.

اقرأ أيضاً: تردد قناة طيور الجنة الجديد.

تردد زي ألوان الجديد 2023 على النايل سات وعرب سات

القمرالترددمعدل الترميز والتصحيح
عرب سات12111  عمودي V27500  5/6
نايل سات11939  أفقي H27500  5/6
تردد قناة زي ألوان الجديد 2023

يذكر أن تردد زي ألوان تقوم بعرض العديد من أحدث المسلسلات الهندية والتركية والعربية، والتي تعرض بشكل حصري علي قناة زي ألوان، والآن يمكنكم استقبال وضبط القناة في كل مكان سواء في مصر، أو الوطن العربي بسهولة ويسر، وذلك على الترددات السابق ذكرها، على أي حجم طبق لديكم.

قناة تردد زي ألوان Zee Alwan هي قناة تلفزيونية فضائية عربية تابعة لمجموعة قنوات Zee، وهي واحدة من القنوات التلفزيونية العربية المشهورة التي تبث مسلسلات وبرامج ترفيهية من مختلف الدول العربية والهندية.

تأسست قناة زي ألوان Zee Alwan في عام 2012، وتمتاز بعرضها لمجموعة متنوعة من المسلسلات والبرامج التلفزيونية التي تلبي اهتمامات المشاهدين العرب، بما في ذلك المسلسلات الهندية المدبلجة إلى العربية.

من بين المسلسلات الهندية الشهيرة التي تم عرضها على قناة زي ألوان Zee Alwan، يمكن ذكر مسلسلات مثل:

  1. “قلبي بوصلة” (Qalbi Bawsala): يتناول قصة حب بين شابين من خلفيات اجتماعية مختلفة.
  2. “لا تترك يدي” (La Tatrok Yadi): تدور حول قصة حب قوية بين فتاة وشاب يتعرضان لمواقف صعبة وصراعات عائلية.
  3. “أفكار العقل” (Afkar Al Akl): يتناول قضايا اجتماعية ونفسية معقدة تؤثر في حياة الشخصيات الرئيسية.
  4. “عشق وجزاء” (Ishq wa Jaza’): يروي قصة حب مستحيلة بين شاب وفتاة يواجهان تحديات كبيرة في حياتهما.
  5. “كوم النور” (Kom El Noor): يتناول قصة فتاة صغيرة تعيش تحت رحمة أقربائها وتحاول البحث عن هويتها وتحقيق طموحاتها.

تعتبر قناة زي ألوان Zee Alwan من القنوات الشهيرة في العالم العربي، وتحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين، خاصة بفضل تقديمها للمسلسلات الهندية المشوقة والممتعة.

بالإضافة إلى المسلسلات الهندية المذكورة، قناة زي ألوان Zee Alwan تعرض أيضًا مجموعة واسعة من المسلسلات العربية الشهيرة والمحبوبة. قد تشمل بعض هذه المسلسلات:

  1. “باب الحارة”، وهو مسلسل درامي سوري يستعرض الحياة الاجتماعية والسياسية في دمشق خلال فترة الاحتلال الفرنسي.
  2. “نور”، وهو مسلسل تركي حقق شهرة كبيرة في العالم العربي، يروي قصة حب بين شاب وفتاة يتعرضان للعديد من الصعوبات والتحديات.
  3. “الأسطورة”، وهو مسلسل مصري يحكي قصة حياة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ ونجاحه المذهل في عالم الفن.
  4. “زهرة الثالوث”، وهو مسلسل سوري يتناول قصة حب معقدة بين ثلاثة أشخاص يعيشون في مجتمع محافظ.
  5. “مرايا”، وهو مسلسل مصري يستعرض قصصًا مختلفة للناس ومشاكلهم اليومية، مع التركيز على الجانب النفسي والاجتماعي.

هذه مجرد بعض الأمثلة على المسلسلات التي قد تعرض على قناة زي ألوان Zee Alwan. تتنوع البرامج والمسلسلات المعروضة على القناة بين الدراما والكوميديا والرومانسية، وتستهدف فئة واسعة من المشاهدين في العالم العربي.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى