أخبار مصرترددات

تردد قناة زي ألوان الجديد 2021 Zee Alwan على النايل سات وعرب سات “أحدث تردد”

ننشر تردد قناة زي ألوان الجديد 2021 على النايل ساب وعرب سات، وتعتبر قناة زي ألوان الأشهر في كافة الدول العربية، حيث تتقل لنا مجموعة من أجمل الأعمال والدراما الهندية، حيث تقدم قناة Zee Alwan العديد من المسلسلات والأفلام الهندية، كما أن هذه الأفلام والمسلسلات مدبلجة وكذلك مترجمة للعربية.

ضبط تردد قناة زي ألوان 2021

تبث قناة زي ألوان محتواها على مدار الساعة، ولهذا أصبحت زي ألوان محط بحث كبير من جانب عشاق الدراما الهندية، ولاقت القناة نجاحاً جماهيرياً كبيرا لدى المشاهد العربي في مدة بسيطة، وسوف نتعرف من خلال المقال على تردد زي الوان الجديد 2021.

تردد قناة زي ألوان 2021

يذكر أن أول بث لقناة زي ألوان كان في عام 2012، وهي من ضمن باقة شبكات zee الترفيهية الهندية، وهي تابعة لرجل الأعمال سوبهاش تشاندرا الهندي، كما أن مقر قناة Zee Alwan يتواجد داخل العاصمة دبي عاصمة الإمارات، إن قناة زي ألوان قناة مجانية مفتوحة لكافة المتابعين على قمر النايل سات، غير أن مجموعة من قنوات zee تعد قنوات مشفرة أي غير مجانية ومتاحة باشتراك شهري.

قناة زي ألوان الفضائية

إضافة إلي المحتوى الفني والدراما الهندية، التي تنقلها لنا قناة زي ألوان ، تقوم أيضا قناة Zee Alwan بعرض باقة من أمتع فنون الدراما المصرية، كما تقوم بتقديم برامج الطبخ، وكذلك السياحة، وبرامج الفن والرياضة.

تردد قناة Zee Alwan الجديد 2021

ومن خلال الجدول أدناه نرصد لكم تردد قناة زي ألوان الجديد 2021، وإذا واجهتكم أي مشاكل عند ضبط تردد Zee Alwan قوموا بترك تعليق أسفل المقالة، بخصوص المشكلة التي تواجهكم وسوف نقوم بالرد عليكم.

تردد قناة زي ألوان الجديد 2021 على النايل سات وعرب سات

القمر التردد معدل الترميز والتصحيح
نايل سات 11938  عمودي v 27500  5/6
عرب سات 12111  عمودي v 27500  5/6
نايل سات 11418  عمودي v 27500  5/6

يذكر أن قناة زي ألوان سوف تعرض الموسم الثاني من دراما الواق واق في خلال الأيام المقبلة، حيث سيكون عرض أول وحصري، والآن يمكنكم استقبال وضبط القناة في كل مكان سواء في مصر، أو الوطن العربي بسهولة ويسر، وذلك على الترددات السابق ذكرها، على أي حجم طبق لديكم.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى