أخبار مصر

التموين: مستمرون فى تلقى تظلمات المستبعدين من البطاقات

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن مواصلتها تلقى تظلمات أصحاب بطاقات التموين الغير مستحقين في الحصول على الدعم السلعي تبعًا للمعايير الخمسة الخاصة بالعدالة الاجتماعية التي تم الإعلان عنها خلال الفترة السابقة.
وأوضحت وزارة التموين أن تلقى تظلمات أصحاب بطاقات التموين المحذفين يتم من خلال الموقع “الإلكترونى لدعم مصر“، ويتم فحص التظلمات، ومن سوف يتم إثبات استحقاقه للحصول  على الدعم السلعي سوف يتم إعادة إدرجة إلى منظومة بطاقات التموين من جديد.
أكد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحى، على عدم حذف أى مواطن من منظومة الدعم السلعي، طالما أنه من المستحقين، وأن ما تقوم به الوزارة خلال الوقت الراهن  هو العمل على تنقية بطاقات التموين، واستبعاد غير المستحقين.
وأوضح الوزير أن هذا الإجراء يأتي من أجل رغبة الوزارة في إدارج الفئات المستحقة، والفئات الأكثر احتياجًا للحصول على منظومة الدعم السلعي.
وشدد الوزير، “مفيش حد هيتشال من دعم البطاقات، وهو مستحق” ، وطرح الوزير تساءل، “هل يعقل أن يستهلك شخص كهرباء بأكثر من 1000 كيلوات شهريا، أو يستهلك فاتورة محمول أكثر من 1000 جنيه شهريًا، أو يمتلك سيارة فارهة ويستحق دعم بقيمة سلعي بقيمة 50 جنيه؟َ!”.
أقرا المزيد التموين توضح حقيقة وقف الدعم عن أسر السجناء

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تم وقف البطاقه التمونيه رقم 121000716719 عزب عبد الحميد عزب رقم قومى 24602011402918 تم الغاء اسم اخى طاهر عزب عبد الحميد عزب بسسبب السياره الخاصه به حيث انها قسط للاستعمال فى استخدام مهنه خاصه

زر الذهاب إلى الأعلى