أخبار مصر

لحظة الهجوم على ميكروباص الشرطة بالنزهة.. فيديو

رصدت واحد من الكاميرات الخاصة بالمراقبة، المثبتة في أحد شوارع منطقة النزهة، لحظة الهجوم التي وقعت على “ميكروباص الشرطة”، والذي قد وقع فجر اليوم الأحد، وأسفر الحادث عن استشهاد “ماجد أحمد عبد الرازق”، وهو نقيب، واستشهاد قائد السيارة، كم وأصيب فردين من قوات الشرطة من القوة المرافقة، وقد لازم المتهمون بالفرار.
وانتقلت “نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية”، تحت إشراف المستشار أحمد عزالدين، من أجل معاينة موقع الحادث، حيث قام عدد من المجهولين بإطلاق النار على ميكروباص تابعة لشرطة النزهة.
أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية بضرورة سرعة تفريغ الكاميرات المحيطة بموقع الحادث، والتحفظ عليها، من أجل تحديد هوية الجناة، وكشف خط السير الذين سلكوه للهروب من موقع الحادث.
كما أمرت النيابة بتشريح جثة النقيب المجني عليه، وتم إصدار تصريح بدفنه، وطلبت النيابة بضرورة سرعة جميع التحريات حول الحادث إطلاق النار على ميكروباص شرطة النزهة.
صرحت وزارة الداخلية الداخلية المصرية عن تفاصيل الهجوم الذي استهدف “ميكروباص الشرطة بالنزهة”، الذي وقع فجر اليوم الأحد، وأسفر الحادث عن استشهاد النقيب “ماجد أحمد عبد الرازق”، واستشهاد قائد السيارة، وإصابة فردين من أفراد قوة الشرطة التابعة للنزهة من القوة المرافقة لهم.

نص بيان الداخلية حول الحادث

وقد أصدرت وزارة الداخلية ببيان صادر عنها اليوم الأحد، والذي جاء فيه التالي: “أثناء مرور النقيب ماجد أحمد عبد الرازق محمد، مع قوة وحدة مباحث التابعة لقسم شرطة النزهة، والقوة المرافقة له مع ملاحظة الحالة في دائرة القسم، تلاحظ لهم توقف إحدى السيارات، وهي سيارة سوداء اللون، تحمل لوحات معدنية بيضاء اللون “مدونة على السيارة “بخط اليد” في شارع طه حسين، يستقلها أربعة أشخاص مجهولين، وفي حال توجه قوة الشرطة من أجل استبيان الأمر، وفحصهم من بالسيارة بادروا قائد السيارة، وطلبوا منه الترجل من السيارة، فتم إطلاق أعيرة نارية تجاههم قوة الشرطة من بندقية آلية كانت بحوزته المتهمين”.
أقرا المزيد تفاصيل استشهاد معاون مباحث النزهة وإصابة فردي شرطة (صور)

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى