تعرف علي استعدادات محافظة القاهرة لإجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية

Advertisements

صرح محافظ القاهرة خالد عبدالعال عن تشكيل “غرفة عمليات مركزية” وذلك في محافظة القاهرة تضم عدد من القيادات من كافة الجهات المعنية من أجل العمل على متابعة سير أعمال اللجان الخاصة بالاستفتاء على تعديل الدستور، والتأكد من عدم وجود أي معوقات.

وأشار محافظ القاهرة إلى أهمية مشاركة كافة المواطنين، من أجل الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية سواء بالرفض أو الموافقة، ولهم الحرية في التعبير عن آرائهم.

Advertisements

جاءت تلك التصريحات من قبل محافظ القاهرة اليوم الجمعة، بعد أن تم إطلاق إشارة البدء في “ماراثون المشي”، الذي تم تنظيم فعالياته اليوم في محافظة القاهرة، في إطار تعاون المحافظة مع “مديرية الشباب والرياضة” تحت شعار “شارك” من أجل دعوة جموع المواطنين من أجل المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وقد شارك في فعاليات المارثون الرياضي ما يقارب من عشرة آلاف فتاة وشاب، وامرأة ورجل من مراكز الشباب، وعدد من الشركات والهيئات، وقد بدء المارثون من ساحة ميدان عابدين، وصولًُا إلى ميدان ساري الجزيرة.


وأوضح محافظ القاهرة إلى أنه قد تم الإنهاء من جميع الاستعدادات الخاصة بمحافظة القاهرة من أجل العمل على تهيئة كافة المراكز الانتخابية التي يسجل عددها ما يقارب من 679 مركز انتخابي، يضم أكثر من 1388 لجنة فرعية، وكذلك ما يقارب من 44 لجنة عامة، إلى جانب 19 لجنة من أجل استقبال الوافدين من خارج محافظة القاهرة.

كما أضاف محافظ القاهرة إلى أنه قد تم اتخاذ كافة الترتيبات الخاصة بالعمل على تأمين جميع المراكز الانتخابية بالتعاون مع الجهات المسؤولة في وزارة الداخلية المصرية، والقوات المسلحة،وكذلك بالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية من أجل العمل على رفع حالة الاستعدادات بجميع المستشفيات، والعمل على توزيع سيارات الإسعاف بالقرب من جميع المراكز الانتخابية من أجل سرعة تواجدها لمواجهة أي طارئ.

وأشار خالد عبدالعال أن هناك مئات من شباب في محافظة القاهرة قد أظهروا رغبتهم من أجل التطوع للعمل في مساعدة كافة المواطنين من أجل معرفة التفاصيل الخاصة بـ لجانهم الانتخابية من أجل المشاركة في الاستفتاء الخاص بالتعديلات الدستورية.

أقرا المزيد “محافظ الجيزة” يتفقد استعدادات المراكز الانتخابية واللجان العامة قبل الاستفتاء

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق