أخبار مصر

عبدالعال: تعرض البلاد لموجة حارة بداية من الأربعاء وحتى نهاية الأسبوع المقبل

كشف الدكتور إبراهيم عطا، رئيس الإدارة المركزية للتنبؤات والتحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأحد، الموافق 21 إبريل، عن أن البلاد سوف تتعرض إلى موجة حارة سوف تضرب البلاد بداية من الأربعاء المقبل، مضيفًا أنها سوف تستمر لنهاية الأسبوع المقبل.
وأضاف عطا في تصريحات صحفية: “موجة الحر التي ستضرب البلاد سوف تستمر لمدة 10 أيام بمعنى إنها ستنتهي الجمعة بعد المقبلة، على أن يبدأ الارتفاع التدريجي في الدرجات اعتبارًا من الأربعاء”.
وتابع رئيس الإدارة المركزية للتنبؤات والتحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية: “الحرارة تنخفض اليوم مساءً وغدا الاثنين، بمعدل أقل من الطبيعي”.​
ومن جهنه صرح الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في تصريحات تليفزيونية اليوم، ذكر فيها إن طقس اليوم لطيف على جميع أنحاء الجمهورية، التي تشهد درجات حرارة أقل من المعدل، وأن الرياح نشطة وخفيفة على أغلب المحافظات خاصة جنوب سيناء ولكنها غير مؤثرة.
وأضاف عبدالعال، في تصريحات تليفزيونية عبر القناة الأولى، أن نشاط الرياح مؤثر على بعض السواحل خاصة البحر الأحمر وخليج السويس.
وتابع عبدالعال: “أن درجات الحرارة المنخفضة تستمر على مدار اليوم وغدًا الاثنين، ليبدأ الارتفاع التدريجي اعتبارًا من الثلاثاء المقبل”.
وأضاف مستدركًا: “تقريبًا الطقس الجميل ده بيحتفل معانا بالاستفتاء على الدستور”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى