أخبار مصر

مصر للطيران تطرح عروض ترويجية للدول العربية بتخفيضات تصل إلى 40%

أعلنت شركة مصر للطيران عن طرحها لبعض من العروض الترويجية إلى بعض الوجهات،  في إطار سعي الشركة في العمل على تلبية رغبات كافة عملائها، والرحلات سوف تكون من القاهرة إلى القصيم، والكويت، والدمام، والرياض.
وأعلنت الشركة أن عن العروض الترويجية المطروحة رحلة طيران من القاهرة إلى كلًا من القصيم بسعر يبدأ تبدأ من 4411 جنيهًا مصريًا، ورحلات الجوية إلى الكويت بأسعار تبدأ من 4470 جنيهًا مصريًا، والرحلات الجوية إلى الرياض بأسعار تبدأ من 4611 جنيهًا مصريًا، ورحلات الطيران إلى الدمام بأسعار تبدأ من 4211 جنيهًا مصريًا.
قامت شركة مصر للطيران بنشر بيان لها اليوم الاثنين، عن طرح الشركة إلى أسعار رحلاتها الترويجية من الإسكندرية إلى مدينة الدمام بسعر يبدأ من 4104 جنيهًا مصريًا، وإلى الرياض بأسعار تبدأ من 4204 جنيهًا مصريًا، وأعلنت الشركة عن إمكانية شراء التذاكر الطيران خلال الوقت الراهن، وحتى يوم 5 من شهر مايو القادم على أن تكون الرحلة الجوية حتى يوم 31 مايو القادم.
يمكن لكافة عملاء الشركة من الحصول على تخفيض يقدر بحوالي 40% من القاهرة إلى بيروت، وذلك في حالة شراء تذكرة طيران من الوقت الراهن، وحتى يوم 5 مايو المقبل، على أن يتم إجراء الرحلة الجوية حتى يوم 31 من شهر مايو القادم لعام 2019.
أقرا المزيد “فورد” تلحق بركب تخفيضات أسعار السيارات خلال مارس بقيمة 50 ألف جنيه

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى