أخبار مصر

برلماني عن استفتاء الدستور: المصريون ضربوا أروع الأمثلة في حب الوطن

صرح عضو البرلمان المصري عن دائرة أبو حماد في محافظة الشرقية ثروت سويلم، إن المشاركة الكبيرة من قبل المواطنين المصريين في استفتاء التعديلات الدستورية يعد أكبر دليل على وعي الشعب السياسي، وشعور الشعور بأهمية استكمال مسيرة البناء والتنمية.
كما دعا النائب ثروت سويلم، خلال كلمة له في مسجد أبو العلا القائم في مدينة أبو حماد، خلال مشاركته، اليوم الاثنين، في تكريم شهيد الوطن “أحمد سمير”، الأهالى إلى المشاركة بشكل إيجابي من أجل مستقبل أفضل للوطن، وكذلك للمواطنين.
كما ناشد البرلماني المواطنين في دائرة أبو حماد، والقرين، وكافة الأهالي القاطنين في القرى المحيطة بها بأهمية المشاركة بشكل فعال خلال فعاليات اليوم الثالث وهو اليوم الأخير في الاستفتاء على التعديلات الدستورية لتكون محافظة الشرقية هي رقم واحد في محافظات جمهورية مصر العربية في المشاركة في استفتاء الدستور.
كما أعرب النائب عن إشادته بالدور الكبير الذي لعبه “حزب مستقبل وطن”، في العمل على توعية المواطنين بأهمية المشاركة في استفتاء الدستور، موجهًا الشكر إلى أهالي أبو حماد من أجل مشاركتهم بشكل إيجابي في التصويت على التعديلات الدستورية.
وأضاف النائب ثروت سويلم إن الشعب المصري قد ضرب أروع مثل في حب الوطن، وذلك من خلال المشاركة بشكل كبير في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
أقرا المزيد مستقبل وطن يتقدم ببلاغات للنيابة العامة ضد صفحات إخوانية.. إليكم التفاصيل

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى