أخبار مصر

فنانون لبوا نداء الوطن في التعديلات الدستورية.. سما المصري تثير الجدل وعدوية يشدو بالأغاني

حرص العديد من الفنانين خلال الأيام الماضية على المشاركة في الاستفتاء على الدستور وقول رأيهم، مع حث الشعب على النزول والمشاركة في تحديد مصير البلاد، حيث قام بعض من الفنانين بنشر صورهم عبر حساباتهم على “السوشيال ميديا”، كما أدلوا بالعديد من التصريحات الصحفية حول رأيهم في الاستفتاء.
أبرز الفنانين المشاركين في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية:
أمينة
نشرت المطربة أمينة صورة أثناء الإدلاء بصوتها في إحدى اللجان على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام و كتبت تعليقا ” بحبك يا بلدي خلص الكلام”.
إدوارد
ونشر الفنان إدوارد  عبر حسابه على “إنستجرام” صورة له أثناء الإدلاء بصوته معلقا: “بحبك يابلدي””.
أحمد عدوية
أدلى الفنان أحمد عدوية بصوته في اليوم الثاني من الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمدرسة حدائق المعادي القومية في المعادي، لافتا إلى أن المشاركة واجب وطني من أجل مستقبل مصر، مشيدا بإقبال المصريين على المشاركة خلال الأيام الماضية بقوله”المصريين حلوين من يومهم”، مرددا بعض اغانيه “حلوين من يومنا والله” و “يابنت السلطان”، لافتا إلى أنه لا يستطيع عدم تلبية نداء الوطن الذي يعشق ترابه.
 

لبلبة
وأعربت الفنانة لبلبة، عن سعادتها بالمشاركة في التعديلات الدستورية، قائلة: سعادتي لا توصف، واستيقظت في الصباح الباكر، وكأني ذاهبه لاستلام جائزة فنية، موجهة رسالة للشعب المصري، بأن يحافظوا على مصر، لاستكمال مسيرة البناء التي بدأها  السيسي.
نبيلة عبيد ومحمد ثروت
وشاركت، النجمة نبيلة عبيد، في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية، كما أدلى الفنان محمد ثروت بصوته الانتخابي بالزمالك.
سما المصري
بينما أثارت الراقصة الاستعراضية سما المصري الجدل بعد الإدلاء بصوتها حيث ذهبت بكلب “لولو” مرتدية ملابس أثارت العديد من الانتقادات لعدم مناسبتها حدث واسحقاق وطني، وسط دهشة من المواطنين الذين يدلون بأصواتهم في استفتاء مصر 2019.
محمد رمضان
وادلى الفنان محمد رمضان عن سعادته بعد مشاركته في الاستفتاء والتصويت، مؤكدا أنه يتمنى أفضل شيء للبلد وللشعب المصري، مضيفا “بعد خدمتي في الجيش انتمائي وحبي لبلدي إزداد أضعافا”.
وانتهى التصويت على التعديلات الدستورية منذ قليل، وذلك بعد 3 أيام من بدء التصويت يوم السبت الماضي، وسط إقبال شديد من الناخبين.
وبلغ عدد القضاة المشرفين على الاستفتاء 15 ألفا و234 باللجان العامة والفرعية، ويقدر عدد اللجان العامة بـ 368 لجنة، والفرعية بـ13 ألفا و919 لجنة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى