أخبار مصر

النقل: 50 جنيهًا قيمة غرامة التدخين داخل القطارات تٌطبق من الثلاثاء المقبل

كشف الفريق كامل الوزير، وزير النقل، عن موعد بدء تطبيق الغرامة التي أقرتها الوزارة كعقوبة للتدخين داخل القطارات على جمهور الركاب والمسافرين.
حيث أعلن وزير النقل، إنه سيتم تطبيق غرامة على التدخين داخل القطارات أو المحطة بعد احتفالات المصريين بأعياد شم النسيم، إذ قال لأحد الركاب : “هنسيب الناس تعيد وتحتفل بشم النسيم الاثنين المقبل وبعدين هنبدأ التطبيق من يوم الثلاثاء”.
وأضاف وزير النقل في جولته التفقدية أمس الأثنين، بمحطة الجيزة، لمتابعة عملية التصويت على الاتسفتاء بلجنة المحطة، وما تم انجازه من تكليفات بالمحطة، خلال حديثه مع أحد الركاب: “انت عارف الغرامة كام؟.. 50 جنيه خلي بالك”.
ومن جانبه أكد المهندس رفعت حتاتة، رئيس شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين والنظافة، أنه سيتم توقيع غرامة قدرها 50 جنيهًا مخالفة على التدخين وإلقاء القمامة بالقطارات وعلى أرصفة المحطة.
وأشار “حتاتة” في تصريحات صحفية سابقة، إلى أنه سيتم تفعيل غرامة التدخين على غرار نفس الغرامة في مرفق مترو الأنفاق، يأتي هذا بالتعاون مع شرطة النقل والمواصلات، وذلك ضمن حملة الانضباط التي أطلقها الفريق كامل الوزير، وزير النقل خلال زيارته لمحطة مصر.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى