أخبار مصر

افتتاح معارض "أهلا رمضان" في الجيزة غداً بتخفيضات 20%

أصدرت غرفة الجيزة التجارية ، بياناً ، اليوم الثلاثاء ، الموافق 23 أبريل ، جاء فيه أنَّ وزير التموين والتجارة الداخلية ، الدكتور علي المصيلحي ، ومحافظ الجيزة ، اللواء أحمد راشد ، سيفتتحان ، غداً الأربعاء ، معارض “أهلاً رمضان” التي تنظمها غرفة الجيزة التجارية.
بدوره ، قال رئيس مجلس إدارة غرفة الجيزة التجارية ، عادل ناصر ، إنَّ اتفاقاً جرى بين محافظة الجيزة ، والغرفة ، ووزارة التموين والتجارة الداخلية ، يقضي بإقامة 4 معارض للسلع الغذائية ، في مراكز وأحياء المحافظة ، وذلك بمتوسط تخفيضات تتراوح بين 15 و20% ، على أسعار السلع بمشاركة 175 شركة.
وأضاف عادل ناصر ، أنَّ الاتفاق أقر بعرض الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية ، منتجاتها في جميع المعارض والمنافذ الثابتة والمتنقلة ، التي ستُقام في مختلف أنحاء محافظة الجيزة.
من جانبه ، قال سكرتير عام الغرفة التجارية في محافظة الجيزة ، محمد إمبابي ، إنَّ المعرض الرئيسي الذي ستنظمه غرفة الجيزة التجارية ، سيقام في شارع “الملك فيصل” ، على مساحة 2000 متر مربع ، على أن يستوعب 80 شركة عارضة.
وأشار سكرتير عام الغرفة التجارية في محافظة الجيزة ، إلى أنَّ ثاني المعارض سيقام في منطقة أرض اللواء بحي العجوزة ، على مساحة 600 متر مربع ، أما ثالث المعارض ، فسيقام في منطقة المنيب ، على مساحة 600 متر مربع ، بمشاركة 30 شركة على الأقل.
ولفت سكرتير عام الغرفة التجارية في محافظة الجيزة ، إلى أن رابع المعارض سيقام في منطقة ترعة المنصورية ، في شارع الهرم ، على مساحة 600 متر مربع بمشاركة 35 شركة.
وأكد محمد إمبابي ، أن مجلس إدارة غرفة الجيزة التجارية ، عقد اجتماعًا موسعًا مع جميع الشركات العارضة ، للاتفاق على التخفيضات التي ستتم خلال فترة إقامة المعارض.
وأوضح أن الغرفة اتفقت مع أصحاب مصانع الصناعات الغذائية ، في مدينة السادس من أكتوبر ، على بيع منتجاتهم بالمعارض الأربعة بسعر التكلفة من دون وسيط.
ومن المقرر افتتاح المعرض الرئيسي “سوبر ماركت أهلًا رمضان” ، في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر في محافظة القاهرة ، مساء اليوم الثلاثاء ، الموافق 23 أبريل ، من قِبل وزير التموين والتجارة الداخلية ، الدكتور علي المصيلحي ، فيما سيتم افتتاح المعرض أمام الجمهور ، في اليوم الذي يليه ، على أن يتوالى افتتاح باقي المعارض الرئيسية والفرعية في الأيام المقبلة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى