أخبار مصر

اللجنة العليا للحج: 398 ألف مصري حصلوا على تأشيرات العمرة حتى الآن

صرح عضو اللجنة العليا للعمرة والحج التابعة لوزارة السياحة المصرية أشرف شيحة، أن عدد المواطنين الذين حصلوا على تأشيرات أداء مناسك العمرة بلغ ما يقرب من 398 ألف معتمر، منهم ما يقرب من 360 ألف معتمر قد قاموا بشكل فعلي بالسفر من أجل أداء العمرة في الأراضي المقدسة.
وأوضح أشرف شيحة” اليوم الخميس، أن عدد المعتمرين العائدين بعد أن أداء العمرة بلغ ما يقرب من 330 ألف حتى الوقت الراهن، لفت إلى أن الموعد المقرر من أجل عودة آخر معتمر هو يوم التاسع من شهر رمضان القادم.
وأضاف عضو اللجنة العليا للعمرة والحج، أن كافة المعتمرين المصريين قد حصلوا على الخدمات بشكل كامل المتفق عليها مع قبل شركات السياحة تبعًا لبرنامج الرحلة، وهناك متابعة بشكل دائم ومستمرة من قبل وزارة السياحة المصرية، ومن قبل غرفة الشركات إلى الشركات السياحة ومتابعة المعتمرين.
وأشار إلى أن أسعار عمرة شهر رمضان القادم لن تشهد أي زيادة عن أسعار خلال العام السابق، وانطلقت رحلات موسم العمرة منذ منتصف شهر نوفمبر من عام 2018م، وذلك بمعدل تسيير خمسة عشر رحلة على مدار الموسم قد بدأت برحلات المولد النبوي، وتنتهي برحلات شهر رمضان القادم، على عدد تأشيرات يقارب من 500 ألف تأشيرة موزعة على مدار موسم العمرة، منهم 100 ألف تأشيرة خلال شهر رمضان القادم فقط.
أقرا المزيد تعرف على أسعار عمرة شهر رمضان.. تبدأ بـ20 ألف جنيه

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى