أخبار مصر

قبل رمضان.. تفاصيل مبادرة "اليوم المفتوح" من حماية المستهلك لحل شكاوى المواطنين

صرح “جهاز حماية المستهلك”، عن إطلاق نسخة جديدة على شكل مبادرة خاصة من أجل حل شكاوى المستهلكين، وذلك ببمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكريم، بعد غد الموافق الخميس، من الساعة تمام الساعة الثامنة صباحًا وحتى منتصف الليل.
وأعلن رئيس جهاز حماية المستهلك اللواء الدكتور راضي عبد المعطي، خلال بيان صادر عنه اليوم الثلاثاء، أنه تم قد استدعاء جميع الشركات، وكافة الأطراف المعنية في المنظومة الاستهلاكية إلى مقر جهاز حماية المستهلك، داخل معسكر العمل لكافة العاملين في الجهاز من أجل حل شكاوى المقدمة من قبل المواطنين، والتفاعل معها بكل سهولة، وبالصورة الإيجابية التي تعمل على تلبية طموحات المواطنين.
وأشار رئيس جهاز حماية المستهلك إلى أن تلك المبادرة تأتي تماشيًا مع التوجهات الصادرة عن القيادة السياسية الخاصة بالاهتمام بكافة احتياجات المواطنين، وأهمية العمل على تفعيل شكواهم، إلى جانب العمل على ضبط الأسواق، وتخفيض زمن الاستجابة بكافة التعاملات الخاصة بشكاوى المواطنين .
وأوضح اللواء راضي عبد المعطي أن سيارات الضبطية القضائية التي قد تم استحدثها من قبل جهاز حماية المستهلك، تقوم بممارسة دورها في رقابة الأسواق التجارية، بالتعاون مع كافة الأجهزة المعنية، من أجل العمل على ضبط أية ممارسات سلبيه تؤدي إلى الإضرار بالمستهلك المصرية.
كما أكد أن جهاز حماية المستهلك مستعد من أجل تلقي كافة الشكاوى التي ترد عبر البرامج الإعلامية، وعبر المواقع الإلكترونية والصحفية، على اعتبار أنها من أكثر الوسائل الفعالة التي تؤدي إلى نقل نبض الشارع المصري، وعرض كافة مشاكله.
كما أهاب اللواء راضي عبد المعطي بكافة المواطنين ممن لديهم أي شكاوى أن يتواصلوا عبر آليات التواصل المتنوعة سواء من خلال الاتصال على الخط الساخن على الرقم “19588”، أو من خلال التطبيق الإلكتروني المتاح عبر الهواتف الذكية، أو من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بجهاز حماية المستهلك، أو من خلال رقم تطبيق “واتس آب” على الرقم التالي 01281661880 الخاص بخدمة المواطن رقيب، متضمنا شكواه، وإرسال كافة المستندات المؤيدة لتلك الشكواى، حيث سوف يعمل فريق العمل مخصص على حلها بشكل سريع.
أقرا المزيد تفاصيل اللائحة التنفيذية لحماية المستهلك وتنظيم العلاقة بين البائع والمشتري

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى