أخبار مصر

"MBC مصر" تعلن عن أسباب عرضها لمسلسلات رمضان مبكرًا.. وتوضح مصير مسلسل "السقا"

صرحت “شبكة قنوات MBC مصر”، عن شروعها في البدء بخريطتها خلال شهر رمضان الكريم بشكل جزئي، وذلك مساء اليوم السبت، حيث سوف تبدأ القناة في عرض المسلسلات في تمام الساعة 9 مساءً.

عرض مسلسل “قابيل” الساعة 9 على MBC مصر

وسوف تبدأ القناة في عرض مسلسل “قابيل”، والمسلسل من بطولة الفنان محمد ممدوح، والفنانة الشابة أمينة خليل، والفنان محمد فراج.

إنتظروا أولى حلقات مسلسل قابيل غدا 9 مساء على MBCمصر

إنتظروا أولى حلقات مسلسل #قابيل غدا 9 مساء على MBC مصر#رمضان_يجمعنا

Posted by ‎MBC مصر‎ on Thursday, May 2, 2019

عرض مسلسل “فكرة بمليون جنيه ” الساعة 11  على MBC مصر

وصرحت شبكة قنوات MBC مصر أنها سوف تبدأ في تمام الساعة الـ 11 مساءً يوم السبت من عرض مسلسل “فكرة بمليون جنيه”، والمسلسل من بطولة الفنان الشاب علي ربيع، والفنان صابرين.

انتظروا أولى حلقات مسلسل "فكرة بمليون جنيه" غداً 11 مساءً على MBC مصر

انتظروا أولى حلقات مسلسل "فكرة بمليون جنيه" غداً 11 مساءً على MBC مصر#رمضان_يجمعنا

Posted by ‎MBC مصر‎ on Thursday, May 2, 2019

عرض مسلسل “شقة فيصل” الساعة 12 مساء السبت على MBC مصر

وأوضحت شبكة قنوات MBC مصر أنه في تمام الساعة الـ 12 بعد منتصف الليل، سوف يتم إذاعة مسلسل “شقة فيصل” من بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، والفنانة آيتن عامر.

إنتظروا أولى حلقات مسلسل شقة فيصل غدا 12 منتصف الليل على MBCمصر #رمضان_يجمعنا

إنتظروا أولى حلقات مسلسل شقة فيصل غدا 12 منتصف الليل على MBCمصر#رمضان_يجمعنا

Posted by ‎MBC مصر‎ on Thursday, May 2, 2019

أسباب عرض مسلسلات رمضان مبكرًا على قنوات MBC مصر

أوضحت مصادر من داخل شبكة قناة MBC مصر، أن الشبكة قد قرار البدء في عرض مسلسلات شهر رمضان الكريم مبكرًا، حيث إن شبكة MBC مصر قد قامت بتطبيق عرض خطتها الرمضانية خلال العامين السابقين مبكرًا ولاقت إعجاب واستحسان من كافة الجماهير.
وأوضحت المصادر إن هذا هو ما دفع إدارة شبكة قنوات MBC مصر خلال شهر رمضان 1440 هـ/ 2019م، من تكرار تجربتها خلال العامين السابقين.

مصير مسلسل ولاد الغلابة ومسلسل زي الشمس

وتابع المصادر إن هدف قنوات MBC مصر هو الانفراد، وتحقيق التمييز من خلال ارتباط شبكة القنوات مع الجماهير، وأشار مشيرًا أن مسلسلي “ولد الغلابة”، وهو من بطولة الفنان أحمد السقا، وكذلك مسلسل “زي الشمس” من بطولة الفنانة دينا الشربيني، سوف يتم عرضهما مساء يوم الأحد، ولم يتم عرضهما خلال مساء يوم السبت بسبب ارتباط القناة بعرض مواد برامجية خلال نفس الوقت من مساء يوم السبت، وهما عرض مسرحية جديدة خاصة بفرقة “مسرح مصر”، وكذلك عرض سهرة خاصة عن “الزعيم” عادل إمام بمناسبة قرب حلول عيد ميلاده.

عرض مسلسل كلبش 3، ومسلسل الزلزال أول أيام رمضان على MBC

وأكد المصادر أن هناك بعض من المسلسلات التي سوف يتم عرضها عبر شبكة قنوات MBC ومنها قناتي “MBC1، وMBC دراما”، مثل مسلسل “كلبش 3” و مسلسل “زلزال”، سوف يبدأ عرضهم مع أول أيام شهر رمضان الكريم، يوم الاثنين القادم.
أقرا المزيد تفاصيل الحلقة الاولي من مسلسل كلبش للنجم أمير كرارة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى