أخبار مصر

جميع أرقام خدمة عملاء we أو الشركة المصرية للاتصالات

رقم خدمة عملاء WE – مع إطلاق الشركة المصريّة للاتصالات شبكة المحمول الرابعة في جمهورية مصر العربيّة، شهدت البلاد إقبالاً كبيراً على الشبكة الجديدة التي تقدم الكثير من الخدمات، والتي طرحت كذلك العديد من عروض الإنترنت والمكالمات والدقائق والرسائل القصيرة.
ورغم كل هذه الخدمات الجديدة للشركة الوليدة WE لكن نظراً لحداثة الشركة فلا يعرف الكثير من العملاء والزبائن من مستخدميها الأرقام الخاصة بالخدمات التي تتبع شبكة المحمول الرابعة وكذلك رقم خدمة العملاء.
وفي هذا المقال سنعرَّف القراء بعض أرقام الخدمات التي تخص شبكة المصرية للاتصالات.

رقم خدمة عملاء  WE

شبكة WE أو شبكة المصرية للاتصالات هي شبكة المحمول الرابعة في مصر والتي خرجت للنور بتقنية الـ4G.  ويشار إلى أنَّ خدمة عملاء شبكة WE الجديدة هي نفسها رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات أي أن أي عميل يستطيع الاتصال على رقم 111 لطرح أي استفسارات أو شكاوى والاستعلام عن جميع الأمور التي تواجهه خلال استخدام الشبكة الجديدة.
ولا بد من العلم بأن رقم 111 ليس لشبكة المحمول الرابعة فقط، وفي الوقت نفسه يمكن من خلال هذا الرقم الاتصال بخدمة العملاء للاستعلام عن الهاتف الأرضي أو خط الإنترنت المنزلي التابع للشركة المصرية للاتصالات، كما تستطيع من خلاله تقديم الشكاوى أو المقترحات.

رقم خدمة عملاء شبكة We  – المصرية للاتصالات

ومن أجل التواصل مع خدمة العملاء المصرية للاتصالات يمكنكم الاتصال على الرقم الآتي: 111 أو على الرقم 01555000111، علماً بأن التكلفة الخاصة بالخدمة هي 14 قرشاً للمكالمة.
ويستطيع عملاء شبكة We أو الشركة المصرية للاتصالات التواصل مع خدمة العملاء عبر خدمة الدعم الفني على الموقع الرسمي أو إرسال الاستفسار الخاص بك على: [email protected].

مزايا شركة WE

وتتميز شبكة المحمول الرابعة الجديدة بالعديد من المزايا منها على سبيل المثال لا الحصر العروض الكثيرة التي تطلقها بين الحين والآخر، إذ أعلنت عن عروض خاصة بباقات الإنترنت وعروض أخرى خاصة بالدقائق والمكالمات، وكل عملاء WE يستطيعون انتقاء ما يناسبهم من بين تلك العروض حسب استخداماتهم وحاجتهم.
في سياق متصل باتت الشركة المصرية للاتصالات هي الشركة الأولى المتكاملة داخل جمهورية مصر العربية، إذ باتت تمتلك شبكة محمول وشبكة إنترنت منزلي وخط هاتف منزلي وبهذا الخدمات المتعددة فإنَّ الشركة المصرية للاتصالات تُعد المشغل الأول المتكامل داخل مصر.

مميزات شبكة المحمول الرابعة We

مع انطلاق أي شركة جديدة في السوق المصرية فإنها تسعى جاهدة لجذب شريحة كبيرة من العملاء إليها، لذا فإنَّ هناك عدداً من العروض التسويقية التي ينصح بالاستفادة منها حالياً هي:
تقدم شبكة المحوول الرابعة WE ضعف باقة الإنترنت وبأسعار منخفضة أيضاً وذلك مقارنة بجميع شبكات المحمول الأخرى في مصر.
وتقدم الشبكة الجديدة كذلك باقات مكالمات بعدد دقائق أكبر.
كما أن أرخص سعر للدقيقة في مصر بتكلفة 12 قرشاً للدقيقة من خلال نظام الكرت 12 قرشاً من خلال الشبكة الجديدة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انا طالبه في الصف الاول الثانوي والشريحه الخاصه بالتابلت ضاعت العمل ايه انا من محافظه أسيوط ارجو الرد بسرعه لو سمحتوااااااا

زر الذهاب إلى الأعلى