أخبار مصر

بعد انتهاء فترة التظلم.. تعرف على خطوات استرداد مقدمات حجز شقق الإسكان الاجتماعي

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري عن الانتهاء من فترة قبول تظلمات الخاصة بنتيجة الإعلان العاشر من مشروعات الإسكان الاجتماعي، بعد مرور شهر كامل من إتاحة تلك الميزة الجديدة، لأول مرة بطريقة إلكترونية.
سجل عدد من تقدموا بالتظلم إلى صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري عقب الانتهاء من نتيجة الإعلان العاشر فقط، ما يزيد عن أربعين ألف متقدم للحجز.
وهناك بعض من الإجراءات التي لابد من إتباعها لكافة المواطنين الحاجزين في مشروع شقق الإسكان الاجتماعي، من اجل استرداد مقدمات الحجز الذي قد تم دفعها، والتي سجلت ما يقرب من 14 ألف جنيهًا مصريًا، للوحدات السكنية التي تبلغ مساحتها ما يقرب من 90 مترًا، و11 ألف جنيهًا مصريًا للوحدات السكنية التي تقدر مساحتها بحوالي 95 متر.

خطوات استرداد مقدمات حجز شقق الإسكان الاجتماعي

1- وتمثلت خطوات استرداد مقدم الحجز في التواصل مع خدمة العملاء، لصندوق الإسكان الاجتماعي، على أرقام 1188/5777/5999 لمعرفة أسباب الرفض.
2- إحضار إيصال دفع المقدم والتوجه إلى أي فرع لبنك التعمير والإسكان، لاسترداد مقدم الحجز.
3- في حالة عدم استكمال إجراءات الحجز، حتى لو كانت بعد التخصيص، يتم الذهاب إلى أي فرع لخدمة العملاء، والحصول على طلب يفيد بعدم الرغبة في استكمال الإجراءات، والعودة به لفرع بنك التعمير والإسكان وسحب مقدمات الحجز بموجب إيصال الدفع.​
أقرا المزيد المالية: مصر لن تطبق الزيادة الثالثة الخاصة بضريبة معاملات البورصة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى