أخبار مصر

تعرف على رسائل "الوزير" للعاملين بالسكك الحديدية خلال الإفطار الجماعي

صرح الفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات، إن الوزارة تحاول أن تسير في اتجاهين متوازيين لتدريب العاملين بالمرفق، الأول يتمثل في نقل الخبرات والتدريب على أحدث التكنولوجيا الخاصة بالسكك الحديدية، من خلال التعاون مع كبريات الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال.
والثاني يتمثل في إيفاد عدد من الفنيين والمهندسين للتدريب على الجرارات الجديدة التي تم التعاقد عليها في المصانع المنتجة للجرارات بالخارج.
كان هذا التصريح للفريق كامل الوزير، خلال كلمته أثناء حضوره حفل الإفطار الجماعي مع سائقي وفنيي وعمال السكك الحديدية، اليوم الأربعاء، الموافق ٨ مايو، كما أضاف إن الشركات ستقوم بتوريد قطع الغيار الأصلية وتركيبها بواسطة عمال مصريين تحت إشراف خبراء أجانب تابعين لهذه الشركات،
ووجه وزير النقل كامل الوزير، حديثه للعاملين بالمرفق مطالبا إياهم بضرورة بذل أقصى جهد خلال الفترة القادمة؛ للنهوض بمنظومة السكك الحديدية التي تعتبر واحدة من أعرق السكك الحديدية في العالم.
وأشار الوزير إلى أهمية تكاتف كافة قطاعات السكك الحديدية، لتطوير وتحسين الخدمة المقدمة لجمهور الركاب، وأن تصبح هيئة السكك الحديدية قاطرة للتطوير، ومثالًا للانضباط، وداعمة للاقتصاد القومي.
وأكد وزير النقل أن العمل يجري بكل همة بكافة قطاعات المرفق، سواء عن طريق دعم وتطوير أسطول الجرارات، وأسطول عربات الركاب والبضائع، وتطوير المزلقانات والمحطات وتجديد السكة ونظم الإشارات الكهربائية؛ لتحسين الخدمة المقدمة للركاب.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى