أخبار مصر

مطرانية شبرا الخيمة تكشف تفاصيل مقتل كاهن "كنيسة مارمرقس"

أعلن وكيل مطرانية شبرا الخيمة الأب “إرميا عدلي”، أن فراش “كنيسة مارمرقس الرسول”، القائمة في منطقة المنشية الجديدة في شبرا الخيمة هو من قام بإطلاق النار على كاهن الكنيسة الأب “مقار سعد”، وقد قام بتسليم نفسه طواعية إلى “قسم ثان شبرا الخيمة”.
وأضاف وكيل مطرانية شبرا الخيمة الأب “ارميا عدلي” إن النيابة العامة قد قامت بتفريغ كاميرات الكنيسة، حيث ظهر أبونا “مقار سعد”، حيث كان يجلس في مكتبه، وكان يتناول مشروب، وقد ذهب الفراش إليه، وقام بإطلاق النار عليه، وأكد أن “سبب وراء ارتكاب الفراش لتلك الجريمة غير معروف إلى الوقت الراهن.
وأعرب وكيل مطرانية شبرا الخيمة، أنه قد تحرك على الفور إلى مكتب “أبونا”، وقام بالتوجه إلى الفراش، وقام بشد يده بعد اإن قام بإطلاق النار على الأب “مقار سعد”، وأشار إلى أن الأب مقار سعد قد لفظ أنفاسه الأخيرة، قبل أن تصل سيارة الإسعاف.
وأشار الأب إرميا عدلي إلى أن الشرطة المصرية قد قامت بفرض  طوق أمني على الكنيسة، وأكد أن الأمن العام والوطني موجودين في الكنيسة.
وأشار وكيل مطرانية شبرا الخيمة، إلى أن فراش الكنيسة لا توجد أي خلافات بينه وبين  الأب مقار سعد كاهن الكنيسة الراحل، وأوضح أن جميع الناس الموجودين في الكنيسة والمترددين عليها يعلنون أن الفراش لم يعاني من أي مشاكل أو اضطرابات نفسيه، وأشار أنه قد أبلغ على الفور الأنبا “مرقس مطران” شبرا الخيمة بالحادث فور وقوعه، وأنه يقوم بزيارة رعوية إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
أقرا المزيد عقوبات تصل للإعدام بـ “قانون مكافحة المخدرات الجديد”.. إليكم التفاصيل

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى