أخبار مصر

التموين: استخراج البطاقات وبدل الفاقد والتالف لا يستغرق أكثر من أسبوعين

أعلن مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية للتخطيط والتنمية البشرية العميد خالد شرف أبو بكر، عن ملامح مشروع تطوير كافة مكاتب التموين على مستوى الجمهورية، والعمل على إقامة مجموعة من مراكز خدمات المواطنين فى  العديد من المناطق والمحافظات المصرية.
وعرض العميد خالد شرف أبو بكر على لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان المصري، مجموعة من الصور الخالصة بمراكز خدمات المواطنين، التى قد تم تم إقامتها في عدد من المحافظات المصرية، ولفت إلى أن تلك المراكز سوف تؤدى العديد من الخدمات الخاصة بالبطاقات التموينية إلى المواطنين فقط ولا علاقة لها بالتجار “المبدل”.
وأوضح أنه تبعًا لخطة الحكومة المصرية لعام 2018/ 2022، سوف يتم الانتهاء من إقامة ما يقرب من 585 مركزا على مستوى جمهورية مصر العربية، ولفت إلى أن استخراج بطاقات التموين، وبدل التالف والفاقد لا يستغرق أكثر من أسبوعين، وإن العملية سوف تتم بانتظام، وبدون وقوع أي مشاكل.
أكد مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية للتخطيط والتنمية البشرية، أن العمل على تطوير كافة مكاتب التموين، وتطوير مراكز الخدمات التي تستهدف المواطنين يتم على نفس المستوى بكافة مناطق جمهورية مصر العربية لا فرق بين ريف، وحضر.
طرح رئيس لجنة الخطة والموازنة في البرلمان المصري الدكتور حسين عيسى، عن “ما هي احتياجات التموين من الاعتمادات الإضافية في الباب السادس من أجل استكمال خطة التطوير؟”، وأكد مساعد وزير التموين أنه قد تم التوافق فيما بين وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ووزارة المالية من جهة، وبين وزارة التموين والتجارة الداخلية من جهة ثانية بشأن موازنة وزارة التموين الخاصة بالنسبة المالية الجديدة.
أقرا المزيد “التموين” تنتهي من إضافة المواليد الجدد

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى