أخبار مصر

إغلاق جزئي لمحور جوزيف تيتو لمدة شهر بداية من اليوم

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، اليوم الجمعة، الموافق 17 مايو، أنه من المقرر أن يتم إغلاق جزئي  لمحور جوزيف تيتو يستمر لمدة شهر كامل بداية من اليوم الجمعة 17 مايو الجاري، بمناسبة القيام بأعمال تنفيذ مشروع إنشاء كوبري تقاطع الطريق الدائري مع جوزيف تيتو.
وصرح مصدر بإدارة مرور القاهرة أن الأعمال في ستكون على النحو التالي، إجراء تحويلة مرورية بنهاية محور جوزيف تيتو أمام مصنع 81 الحربي وحتى مطلع الدائري، على أن يتم تحويل الاتجاه القادم من جوزيف تيتو اتجاه الدائري للاتجاه الآخر القادم من الدائري تجاه كوبري الحرفيين بمحور جوزيف تيتو “تحويلة مرورية بطول 250 متر”.
وتابع المصدر أنه سيتم إغلاق اتجاه الحركة بنهاية محور جوزيف تيتو قبل الطريق الدائري للقادم من كوبري الحرفيين اتجاه الدائري لمسافة 250 متر، وسيتم تشغيل الاتجاه الآخر اتجاهين مع تنفيذ الفواصل اللازمة لعزل الحركة.
وأكد المصدر المرورى أن الأعمال في المحور ستستغرق “شهر واحد” ليلاً ونهاراً يتم فيها إغلاق الطريق المتجه إلى الدائري من القادم من محور جوزيف تيتو والتحويل أمام مصنع 81 الحربي إلى الاتجاه الآخر القادم من الدائري، وسوف يتم تنفيذ الأعمال “ليلاً ونهاراً” اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 17/5/2019 ولمدة ثلاثون يوماً فقط.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى