أخبار مصر

"الأرصاد" تعلن تفاصيل طقس الـ 3 أيام المقبلة.. تعرف عليها

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية،مساء اليوم الجمعة، نشرتها الجوية التي تضمنت توقعات الخبراء حول طقس الأيام الثلاثة المقبلة “السبت والأحد والاثنين”.
توقعات هيئة الأرصاد الجوية لطقس الغد السبت.
توقع خبراء الهيئة أن يسود غدًا السبت، طقس معتدل على السواحل الشمالية، بينما يكون الطقس حار على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، كما يسود طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، لطيف ليلًا على كافة الأنحاء.
وأضاف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية في نشرتهم، أنه تقل الرؤية في ساعات الصبح في ظل تكون  الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد، فيما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء، كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر، مما يؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية هناك.
وفي السطور التالية بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدًا السبت على كافة أنحاء البلاد:
– السواحل الشمالية الغربية 26 18.
– السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء 27 19.
– الوجه البحري والقاهرة 35 20.
– جنوب سيناء والغردقة 36 25.
– شمال الصعيد 36 20.
– جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 40 20.
توقعات هيئة الأرصاد الجوية لطقس الأحد المقبل.
ذكر خبراء هيئة الأرصاد الجوية، في النشرة التي أصدرتها الهيئة مساء اليوم، إنهم يتوقعون أن يسود يوم الأحد المقبل، طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة، حار على جنوب البلاد نهارًا، لطيف ليلًا.
وأوضحت النشرة أنه تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد، كما توقع خبراء الطقس أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا، على أن تكون أغلب الرياح معتدلة تنشط على القاهرة وجنوب سيناء، وخليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدي إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية هناك.
فيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة على مختلف مناطق البلاد يوم الأحد المقبل:
– السواحل الشمالية الغربية 26 18.
– السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء 25 19.
– الوجه البحري والقاهرة 32 20.
– جنوب سيناء والغردقة 36 25.
– شمال الصعيد 36 20.
– جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 38 24.
توقعات هيئة الأرصاد الجوية لطقس الأثنين المقبل.
أما فيما يخص توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية حول طقس يوم الإثنين المقبل، ذكر الخبراء في النشرة، أنه من المتوقع أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية الشرقية، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، حار على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب البلاد نهارًا، لطيف ليلًا، فيما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد.
واضاف الخبراء أن هناك ظهور للسحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا، وتكون الرياح أغلبها معتدلة لكنها تنشط على القاهرة وشمال الصعيد وجنوب سيناء، كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية هناك.
وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة على مختلف مناطق مصر  الإثنين المقبل:
– السواحل الشمالية الغربية 30 18.
– السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء 26 19.
– الوجه البحري والقاهرة 34 18.
– جنوب سيناء والغردقة 36 25.
– شمال الصعيد 37 20.
– جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 39 24.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى