أخبار مصر

الرئيس السيسى يستعرض الموقف التنفيذى للمشروعات القومية الخاصة بالاتصالات

اجتمع رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي اليوم الخميس، مع رئيس الحكومة المصرية الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت.
وصرح المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، إن اجتماع الرئيس مع وزير الاتصالات ورئيس الحكومة المصرية جاء في إطار متابعة السيد الرئيس للموقف التنفيذي الخاص بالمشروعات القومية الخاصة بقطاع الاتصالات، وتكنولوجيا المعلومات بمصر، بما فيها استراتيجية الذكاء الاصطناعي.
وأضاف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، قام وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بعرض الخطط الخاصة بجهود الدولة المصرية من أجل بناء الإنسان المصري، والمساهمة في خطة الحكومة المصرية من أجل التحول الرقمي، وكذلك تم عرض مشروع تطوير منظومة إصدار “التأشيرة الإلكترونية”.
وشدد رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي، على الأولوية المتقدمة التي يحظى بها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ضمن الخطط والاستراتيجيات الخاصة بالدولة المصرية، بسبب دور هذا القطاع الحيوي، والرئيسي بعملية التنمية الاقتصادية، والتنمية المجتمعية، موجهاً في هذا الصدد بضرورة استخدام أحدث التقنيات، وأحدث المعايير العالمية من أجل تنفيذ المشروعات في هذا المجال.
أقرا المزيد وزارة الإتصالات توضح حقيقة “إلغاء فترة السماح” للمتأخرين في سداد فاتورة الأرضي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى