حرائق كبيرة وضحايا بسبب موجة الحر الشديد في مصر

Advertisements

تجتاح الدولة المصرية موجة حارة شديدة، تسببت تلك الموجة بنشوب عدد من الحريق الكبير داخل أحد المصانع بالمنوفية، وقد أسفر الحريق عن 3 قتلى.

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الذي نشب في أحد المصانع  في المنوفية، كما تم إجراء عمليات التبريد من أجل منع تجدد اشتعال النيران مرة أخرى.

Advertisements

حريق بالسوق القديم بمدينة شرم الشيخ

فيما نشب حريق أخرى في في أحد المراكز التجارية بمدينة شرم الشيخ، بسبب ارتفاع درجات الحرارة الشديد اليوم، ولم يسفر الحادث عن وقوع أي إصابات بشرية.

إنفجار خزان وقود بحافلة نقل ثقيل بالشرقية

كما انفجر خزان وقود بحافلة نقل ثقيل في محافظة الشرقية.

نشوب حريق بأتوبيس نقل عام بمحور المشير

منذ وقت قليل، نشب حريق داخل أتوبيس تابع إلى هيئة النقل العام، أثناء سيره في منطقة محور المشير، باتجاه التجمع الخامس، بسبب ارتفاع درجات الحرارة اليوم.

حيث تلقت “غرفة عمليات الحماية المدنية في محافظة القاهرة”، إشارة من النجدة، بنشوب حريق هائل، داخل أتوبيس نقل عام، في منطقة محور المشير، وتم الدفع بسيارتي إطفاء، وتم فرض كردون أمني في محيط الحادث.

يعد هذا الحريق هو الثاني من نوعه بعد نشوب حريق في أتوبيس نقل عام أمس، بشارع بورسعيد في محافظة القاهرة، دون وقوع أية إصابات بشرية.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت مساء أمس عن تأجيل امتحانات طلاب الثانوية العامة، والمعاهد والدبلومات الفنية، التي كان من المتعين إجرائها اليوم الخميس، بسبب موجة الحر.

وتشهد الدولة المصرية موجة حارة تعد استثنائية بدأت منذ يوم الأربعاء السابق، كما أكدت التوقعات التي أعلن عنها خبراء هيئة الأرصاد الجوية بمصر عن استمرار الموجة الحارة حتى يوم الجمعة القادم،حيث أنه من المتوقع أن تسجل درجات حرارة ما يفوق الـ 45 درجة مئوية.

أقرا المزيد الأشد حرارة اليوم.. “الأرصاد” تعلن تفاصيل طقس الـ 72 ساعة المقبلة

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق