أخبار مصر

التضامن الاجتماعي تعلن موعد صرف معاشات يونيو

بثت وزارة التضامن الاجتماعي، خبر سار اليوم الثلاثاء، للمواطنين، ببدء صرف معاشات شهر يونيو بداية من يوم السبت المقبل، بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وسيتم صرف المعاشات يوم السبت الموافق 1 يونيو من جميع ماكينات الصرف الآلي المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، وكافة منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها وبنك ناصر الاجتماعي ومكاتب البريد، حسبما أوضحت الوزارة.
وسيتم صرف المعاشات من البنوك اعتبارا من الأحد 2 مايو، وفقا لوزارة التضامن.
ومن المقرر أن تصرف وزارة التضامن ما يزيد عن 13 مليار جنيه شهريًا معاشات لنحو 8 ملايين قائم بالصرف، بحسب بيان الوزارة.
وقررت وزارة التضامن تشكيل غرفة عمليات من قيادات الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي وهيئة البريد وبنك ناصر لمتابعة حسن سير عمليات صرف المعاشات من المنافذ المختلفة، بحسب البيان.
وسيتم فتح منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها يوم السبت القادم حسبما قررت الوزارة، مع التوجيه بعدم انصراف العاملين بالمنافذ حتى حصول آخر مواطن موجود بمنافذ الصرف التابعة للهيئة على معاشه.
وتعاونت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وهيئة البريد المصري،  من أجل صرف المعاشات وموافقتهم على العمل من الثامنة صباح السبت لخدمة أصحاب المعاشات.
وجاء تقديم موعد صرف المعاشات ليصبح بداية من اليوم الأول بدلاً من اليوم العاشر من شهر يونيو،  من أجل حرص الوزارة الدائم على مراعاة احتياجات اصحاب المعاشات وأسرهم، ولمساعدة الناس على قضاء متطلباتهم والتزاماتهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى