أخبار مصر

المالية تعلن موعد صرف مرتبات شهر يونيو لموظفي الدولة

قامت اليوم وزارة المالية المصرية بإصدار كتابها الدوري الجديد، بمناسبة قرب انتهاء السنة المالية الراهنة للعام 2018/ 2019، مع حلول عيد الفطر المبارك، والإجازات الرسمية، يتضمن الكتاب الدوري إقرار بالمواعيد الإضافية من أجل صرف مرتب شهر يونيو، وشهر يوليو، ومتأخرات عن شهري مايو ويوليو لعام 2019.

موعد صرف مرتبات شهر يونيو

أعلنت وزارة المالية المصرية أنه تيسيرًا على كافة العاملين في الدولة، فقد تقرر أن يتم إضافة مواعيد جديدة من أجل صرف المرتبات، والأجور بما في ذلك صرف المرتبات والأجور المحولة إلى البنوك المصرية عن شهر يونيو، وشهر يوليو لعام 2019، ومتأخرات الشهرين مايو ويوليو.

مواعيد صرف مرتبات موظفي الدولة

أعلن رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية عماد عواد إنه سوف يتم صرف متأخرات شهر مايو لعام 2019، يوم 3 من شهر يونيو القادم، ومرتبات شهر يونيو اعتبارًا من يوم 23 إلى 28 من شهر يونيو، وسوف يتم صرف مرتبات شهر يوليو من يوم 24 إلى 30 من شهر يوليو لعام 2019، ويكون صرف متأخرات شهر يوليو يومى 6، 7 من شهر أغسطس لعام 2019، مع مراعاة خصم ما قد يُصرف إلى العاملين دون حق، من استحقاقاتهم خلال الشهر التالي.
قام عماد عواد، بأعطاء التوجيهات الصادرة من قبل المسؤولين الماليين في الجهاز الإداري للدولة المصرية، ووحدات الإدارة المحلية، والهيئات العامة، وكذلك الأجهزة المستقلة، والمديرين الماليين بالمحافظات، وكذلك المراقبين الماليين في الوزارات والهيئات العامة، و مديرى ووكلاء الحسابات، وشدد على ضرورة الالتزام بما جاء فى الكتاب الدوري لوزارة المالية، والعمل على تنفيذه بكل دقة.
تأتي تلك الخطوة، فى إطار حرص وزارة المالية المصرية على تطبيق النظام المتكامل من أجل إدارة المعلومات المالية الحكومية “GFMIS”، ومنظومة الدفع والتحصيل الإلكترونى “GPS”، والعمل بكفاءة وفاعلية، على النحو الذى يضمن حُسن سير العمل في الجهات الإدارية.
أقرا المزيد تعرف علي إجازات شهر يونيو 2019: 12 يوم اجازة رسمية في يونيو

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى