أخبار مصر

الأرصاد تعلن تفاصيل طقس عيد الفطر المبارك

أعلن مدير إدارة التحاليل والتنبؤات التابعة إلى الهيئة العامة للأرصاد الجوية محمود شاهين، إنه من المتوقع أن يشهد بعد غد السبت، انخفاضاً لكنه انخفاض تدريجي وبسيط في درجات الحرارة، على أن يستمر هذا الانخفاض إلى أن يصل إلى المعدل الطبيعي خلال الأيام القليلة القادمة.
وأضاف محمود شاهين أن طقس عيد الفطر المُبارك سوف يشهد طقس معتدل، وأشار إلى أنه لن يشهد درجات الحرارة ارتفاع خلال الفترة القادمة.
وتابع مدير إدارة التحاليل والتنبؤات التابعة إلى الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه سوف يتم الإعلان عن تفاصيل الأحوال الجوية خلال فترة أيام عيد الفطر الثلاثة خلال الساعات القليلة القادمة.
وأكد أن طقس اليوم الخميس، يعد طقس لطيف على كافة السواحل الشمالية، شديد الحرارة على محافظة القاهرة وباقي أنحاء الدولة المصرية خلال ساعات النهار، لطيف خلال ساعات الليل، وأكد أن الرؤية الأفقية قلت خلال فترة صباح الخميس بسبب وجود الشبورة المائية على مناطق من الشمالية للدولة المصرية.
كما أكد أن حركة الملاحة البحرية سوف تكون مضطربة اليوم الخميس على البحر الأحمر ومنطقة خليج السويس، وأكد أن درجات الحرارة قد سجلت على مدن ومناطق السواحل الشمالية والغربية الصغرى 20، والعظمى 28، وسجلت درجة الحرارة على القاهرة الصغرى 22 والعظمى 39، فيما سجلت درجات الحرارة عى مناطق جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين الصغرى 29، والعظمى 44.
أقرا المزيد شديد الحرارة نهارا لطيف ليلا.. تعرف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى