أخبار مصر

بعد الإقبال الكبير.. قرار هام من "الإسكان" بشأن وحدات الإعلان الـ 11

صرحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن مد فترة “سحب كراسات الشروط، والتقديم”، وكذلك مد فترة سداد مقدمات جدية الحجز، والتسجيل عبر الموقع الإليكتروني “www.shmff.gov.eg”، من أجل حجز الوحدات السكنية التي تم طرحها خلال الإعلان الـ11 في مشروعات الإسكان الاجتماعي، حتى يوم الخميس الموافق 20 من شهر يونيو لعام 2019.
ويجدر هنا الإشارة إلى أن وزارة الإسكان قد أعلنت مسبقًا أن فترة إغلاق باب الحجز سوف تكون اليوم الموافق 31 من شهر مايو لعام 2019، ولكن الوزارة اليوم أعلنت عن مد تلك الفترة حتى يوم 20 من شهر يونيو القادم لعام 2019.
أوضحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية في البيان الصادر عنها اليوم، إنه قد تقرر مد فترة الحجز، من أجل تمكين أكبر عدد من المواطنين الراغبين في استكمال إجراءات سداد مقدمات جدية الحجز، والتسجيل عبر الموقع الإلكتروني، بسبب الإقبال الكبير الملحوظ من قبل المواطنين على حجز الوحدات المطروحة خلال الإعلان الـ 11 في مدن الصعيد، بسبب تضمن الإعلان على العديد من التسهيلات الممنوحة على سعر الوحدة السكنية، وعلى طريقة التمويل، بالإضافة إلى أن الوحدات السكنية جاهزة من أجل التسليم الفوري.
تأتي تلك الخطوة في إطار حرص الدولة المصرية، الجهود المبذولة من أجل تنمية مدن ومحافظات صعيد مصر، وضمن خطة التنمية الخاصة بالصعيد التي يتم تنفيذها من قبل الوزارات المصرية المختلفة.
وأكدت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، مي عبدالحميد، على ضرورة قيام الحاجزين بالتسجيل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بصندوق الإسكان الاجتماعي من أجل إتمام حجز الوحدة السكنية، وأشارت إلى أنه تم حتى أمس الخميس، تم سحب ما يقرب من 16324 كراسة شروط، إلى جانب قيام ما يقرب من 10807 من الحاجزين للوحدات السكنية بدفع مقدمات جدية الحجز.
أقرا المزيد تعرف على الأوراق المطلوبة لحجز وحدة بالإعلان الـ11 بالإسكان الاجتماعي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى