الأرصاد الجوية تعلن تفاصيل حالة طقس آخر أيام رمضان

Advertisements

أعلن رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور أحمد عبدالعال، عن توقعات الهيئة لحالة الطقس حتى أخر أيام شهر رمضان المبارك.

وأشار إنه من المتوقع أن تستمر حالة استقرار الطقس الراهنة، على معظم أنحاء جمهورية مصر العربية، بحيث يكون الطقس لطيفًا على مدن ومناطق السواحل الشمالية، السواحل الغربية، وحارًا على محافظة القاهرة، ومدن ومحافظات الوجه البحري.

Advertisements

وأشار إلى أن متوسط درجات الحرارة على محافظة القاهرة يسجل ما يقرب من 36 درجة مئوية، وتستمر حالة الطقس على هذا النحو حتى منتصف الأسبوع.

وأضاف الدكتور أحمد عبدالعال، أن طقس اليوم سيكون شديد الحرارة على مدن ومناطق شمال وجنوب الصعيد خلال أوقات النهار، وأوضح أن درجات الحرارة على المدن والمحافظات في صعيد مصر سوف تتراوح من 41 درجة مئوية إلى 44 درجة مئوية.


وتوقع رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تشهد الدولة المصرية خلال فترة أيام عيد الفطر المبارك طقس لطيف على معظم أنحاء الدولة المصرية، وتكون درجات الحرارة المتوقعة خلال فترة أيام العيد حول معدلاتها الطبيعية خلال هذا التوقيت من كل عام، حيث سوف تتراوح درجات الحرارة ما بين 34 إلى 35 درجة مئوية على محافظة القاهرة.

أكد الدكتور أحمد عبدالعال أن هناك نشاط في حركة الرياح تكون أغلبها على المناطق الشمالية، محافظة سيناء، ومنطقة خليج السويس، كما أنه من المتوقع أن تظهر السحب المتوسطة والمنخفضة على المناطق الشمالية من الدولة المصرية.

أقرا المزيد انخفاض في درجات الحرارة.. الأرصاد الجوية تعلن تفاصيل طقس عيد الفطر

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق