أخبار مصر

عودة 5 آلاف معتمر من الأراضي المقدسة عبر مطاري القاهرة وبرج العرب

تعمل الشركة الوطنية مصر للطيران، غدا الإثنين بالعمل على تسيير ما يقرب من 18 رحلة جوية من الأراضى المقدسة، إلى مطاري برج العرب، القاهرة، من أجل عودة خمسة آلاف معتمر مصري، وراكب، بعد أداء مناسك العمرة، من أجل قضاء العاملين والمعتمرين إجازة عيد الفطر المبارك مع ذويهم في جمهورية مصر العربية.
أعلنت مصادر في مطار القاهرة، إنه من المتعين أن تستقبل صالة الرحلات الموسمية حوالي 12 رحلة جوية، بواقع سبعة رحلات من جدة، وخمسة رحلات جوية من المدينة المنورة من أجل عودة ما يقرب من 3400 معتمر، وراكب إلى أراضي الدولة المصرية بعد أداء مناسك العمرة.
وأضافت المصادر في مطار القاهرة، أنه من المتعين أن يستقبل مطار برج العرب ما يقرب من ستة رحلات جوية قادمة من مطار جدة، ومطار المدينة المنورة، من أجل عودة ما يقرب من 1600 راكب، ومعتمر.
كما أعلنت “شركة مصر للطيران”، عن الانتهاء من تجهيزات من أجل استقبال المعتمرين عبر “الصالة الموسمية”، في المطار المخصصة لاستقبال العائدين من أداء مناسك الحج والعمرة عبر شركة مصر للطيران.
وأضافت الشركة، أنه قد تم تجهيز الطائرات بأطقم من العلاقات العامة من أجل استقبال المعتمرين داخل الصالات، والعمل على إنهاء إجراءات سفرهم بكل سهولة ويسر، والعمل على تجهيز سيارات كهربائية، وكراسي متحركة من أجل نقل فئة كبار السن والمرضى، والعمل على توفير خيام مكيفة من أجل استقبال المستقبلين، والمودعين القادمين مع المعتمرين، وحمايتهم من أشعة الشمس الضارة.
أقرا المزيد خبر سار..مصر للطيران تعلن تخفيضات على تذاكر طيران دول عربية وأوروبية وأمريكا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى