أخبار مصر

مترو الانفاق يعلن مواعيد القطارات في عيد الفطر

صرح  مصدر مسؤول في الشركة المصرية لتشغيل مترو الأنفاق، عن تكثيف الاستعدادات خلال فترة عيد الفطر المبارك لعام 1440هـ/ 2019م.
وأكد المصدر المسؤول في الشركة المصرية لتشغيل مترو الأنفاق عن رفع درجة الاستعداد القصوى، إلى جانب انتشار فرق الصيانة المتنوعة من أجل مواجهة الأعطال التي تحدث بشكل مفاجئ، إلى جانب الاستعدادات من أجل الدفع بقطارات بشكل إضافي خلال ساعات الذروة.
وأضاف المصدر، أن الشركة المصرية لتشغيل مترو الأنفاق قد قررت استمرار ساعات العمل بمواعيد شهر رمضان الكريم، مع مد ساعات التشغيل في الخطوط الثلاثة طوال فترة إجازة عيد الفطر المبارك بواقع 21 ساعة يوميًا بدلا من العمل خلال 20 ساعة فقط يوميًا، من أجل أن يتم مواصلة العمل حتى تمام الساعة الثانية من صباح اليوم التالي.
وتابع المصدر، “أنه تم العمل على انتشار فرق الإسعاف في الخطوط الثلاثة، بالتعاون مع شرطة النقل والمواصلات من أجل تأمين كافة محطات مترو الأنفاق، مع تلقي كافة الشكاوى والمقترحات المقدمة من قبل الركاب عبر الخط الساخن على الرقم التالي “16048”.

مواعيد عمل المترو خلال عيد الفطر المبارك

ولفت المصدر إلى أنه من المتعين أن يتحرك آخر قطار في الخط الأول من محطة المرج الجديدة في خط المترو الأول في تمام الساعة “12.50”، بعد منتصف الليل باتجاه حلوان، فيما يتحرك آخر قطار من محطة مترو حلوان في تمام الساعة “12.40”.
كما أكد المصدر أن آخر قطار في الخط الثاني من المترو سوف يتحرك من محطة مترو شبرا الخيمة في تمام 1 صباحًا، في اتجاه المنيب، والعكس.
وأضاف أن آخر رحلة في خط المترو الثالث سوف تتحرك من العتبة في تمام الساعة 1.25 صباحًا في اتجاه الأهرام، فى مصر الجديدة، وآخر رحلة من “محطة مترو الأهرام”، باتجاه العتبة في تمام الساعة 12.40 بعد منتصف الليل.
كما يلتقي آخر قطار فى خط المترو الثالث مع آخر قطار في خط المترو الثاني في محطة العتبة في تمام الساعة 1.25 صباحًا، ويلتقي آخر قطار في خط المترو الأول مع آخر قطار في خط المترو الثانى بمحطة مترو أنور السادات في تمام الساعة 1.30 صباحًا.
أقرا المزيد تعرف على موعد صلاة عيد الفطر 2019 في جميع محافظات مصر

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى