أخبار مصر

الأرصاد الجوية: ارتفاع الحرارة لهذا المعدل اعتبارًا من الغد.. نسبة الرطوبة 80%

أعلن رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبدالعال إن طقس اليوم الأحد يشهد نوع من الاستقرار في الأحوال الجوية على معظم أنحاء الدولة المصرية.
وأضاف الدكتور أحمد عبدالعال، بالنسبة إلى طقس اليوم الأحد يوجد فرص إلى سقوط الأمطار، ولكنها أمطار خفيفة على بعض المناطق والمدن في السواحل الشمالية للدولة المصرية، ودرجات الحرارة سجلت على محافظة القاهرة 33 درجة مئوية، ودرجة الحرارة على السواحل الشمالية تسجل حوالي 27 درجة، ودرجة الحرارة على جنوب الصعيد تسجل حوالي 40 درجة.
أوضح رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، “أنه اعتبارًا من يوم الاثنين سوف ترتفع درجات الحرارة بشكل تدريجي، بنسب تتراوح بين درجة، ودرجتين، ويستمر هذا الارتفاع التدريجي بدرجات الحرارة، حتى نهاية الأسبوع الراهن، وأن درجات الحرارة لن تتجاوز 38 درجة مئوية على محافظة القاهرة”.
وأوضح الدكتور أحمد عبدالعال أن إحساس المواطنين بحرارة الجو يعود إلى ارتفاع درجات الحرارة، إلى جانب زيادة نسب الرطوبة في الجو التي تصل نسبتها إلى ما يقرب من 80%، مما يزيد الإحساس بشدة حرارة الطقس.
وحذر الدكتور أحمد عبدالعال جموع السائقين من وجود شبورة مائية خلال الساعات الباكرة على الطرق السريعة، والطرق القريبة من المساحات الزراعية، والمسطحات المائية.
أقرا المزيد حار جنوبا ممطر شمالا.. تعرف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى