أخبار مصر

إغلاق جزئى لكوبرى عباس.. تعرف على الأسباب ومدة الغلق

أعلنت محافظة الجيزة، عن تأكيدها عن غلق جزئي في كوبري عباس، وأكدت المحافظة أنه فى إطار العمل على رفع كفاءة الطرق، ورفع كفاءة المحاور المرورية، وبالتعاون مع الإدارة العامة لمرور الجيزة، ومديرية الطرق، سوف يتم إجراء صيانة إلى الفواصل العرضية الخاصة بـ “كوبرى عباس”، فى الاتجاه القادم من “ميدان الجيزة”، والمتجه إلى محافظة القاهرة.
كما أوضحت محافظة الجيزة أن تنفيذ الأعمال سوف يتطلب غلق جزئى إلى كوبرى عباس لمدة ثلاثة أيام، وذلك اعتباراً من غدًا الجمعة فى تمام الساعة 12 صباحاً، وحتى يوم الأحد القادم فى تمام الساعة الـ 5 صباحاً .
وأكد محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، على الإدارة العامة لمرور الجيزة على ضرورة التأكيد على الشركة التي سوف تعمل على تنفيذ هذا المشروع بالعمل على نشر اللوحات الإرشادية، والمرورية في محيط الأعمال بشكل كامل، مع تعيين الخدمات المرورية من أجل مساعدة قائدى المركبات في الاتجاهات الجديدة .
وناشدت محافظة الجيزة جموع المواطنين الالتزام بكافة الإرشادات المرورية، والعمل على مساعدة لجان الإدارة العامة للمرور، والتى سوف تعمل على تكثيف تواجدها في محيط منطقة الأعمال من أجل إرشاد المارة، وقائدى المركبات، وذلك من أجل تلافى التكدسات المرورية، والعمل على تيسير حركة المرور.
أقرا المزيد افتتاح أول كوبري مصرى يدخل موسوعة جينيس العالمية غدًا.. اليكم التفاصيل

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى