أخبار مصر

"الإسكان" تعلن مواعيد إجراء القرعة العلنية لأراضي الإسكان الاجتماعي بـ 8 مدن جديدة

أعلنت وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، أنه بالتعاون مع إدارة بنك التعمير والإسكان، فقد تقرر طرح عدد من قطع الأراضي بالإسكان الاجتماعي للحجز بنظام القرعة العلنية في 8 مدن جديدة.
وفي السطور التالية نعرض لكم مواعيد إجراء القرعة العلنية للحجز وأماكن حضور الحاجزين في كل مدينة، وهي على النحو التالي:
أولاً: مدينة أسيوط الجديدة، وتبدأ القرعة يوم 23 يونيو، لمنطقة التوسعات الشرقية منطقة4 المسلسل 1، ويتم إجراء القرعة بمقر مدينة الأسيوط الجديدة.
ثانيًا: مدينة سوهاج الجديدة، تبدأ القرعة يوم 1 يوليو المقبل، أمام مقر الجهاز ، ومدبنة أخميم الجديدة أمام مقر الجهاز أيضًا وذلك لموقع رقم 1 منطقة الإسكان الاجتماعي رقم 1.
ثالثًا: مدبنة قنا الجديدة، تبدأ القرعة على حجز الأراضي في 7 يوليو المقبل، لمناطق غرب المدينة (أ-ب-ج) لمسلسل 1-2-3، بمقر الجهاز.
رابعًا: مدينة أسوان الجديدة ، يتم إجراء القرعة بتاريخ 14 يوليو، للأراضي بمدينة أسوان الجديدة بمنطقة الحي السابع الوصلة العرضية الشمالية مسلسل رقم 1، في السرادق المقامة أمام جهاز أسوان الجديدة.
خامسًا: مدينة بني سويف الجديدة، ويتم إجراء القرعة بتاريخ 21 يوليو، لقطع الأراضي الموجودة بمدينة بني سويف الجديدة والعاشر من رمضان وذلك باستاد المقاولون العرب.
سادسًا: مدينة السادات، وتجرى القرعة بتاريخ 22 يوليو المقبل، للأراضي بمدينة السادات لمنطقة حي الفردوس المجاورة (1-2-3) مسلسل1، على أن تجرى القرعة باستاد المقولون العرب.
وكانت هيئة المجتمعات العمرانية قد وضعت بعض الإجراراءات الخاصة بإعلان القرعة، حيث يتم الحضور من الساعة العاشرة صباحا وحتى الـ12 ظهرًا طبقا لمواعيد كل مدينة، على أن تبدأ القرعة في الساعة الـ12 ظهرًا.
تجدر الإشارة إلى أن حضور القرعة يكون بموجب إيصال سداد مقدم الحجز، حيث سيتم السماح لمن يحل هذا الإصال فقط، أما من لم يتمكن من حضور القرعة يمكن معرفة النتيجة من خلال موقع بنك التعمير والإسكان، في نفس اليوم.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى