أخبار مصر

500 خبير دولي ومحلي في افتتاح مؤتمر سيملس شمال أفريقيا 2019 اليوم

بدأ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي طارق عامر فاعليات المعرض والمؤتمر الثاني للتكنولوجيا المالية “سيملس شمال أفريقيا 2019″، بتنظيم من البنك المركزي وبالتعاون مع الجامعة العربية، ويشارك في المؤتمر أكثر من 500 خبير دولي ومحلي في مجال التكنولوجيا المالية والمدفوعات في العالم.
ويبحث المؤتمر – الذي يستمر لمدة يومين – دور التقنيات والاستراتيجيات الجديدة وقدرتها على تقديم خدمات مالية أفضل للمواطنين والمستهلكين في جميع أنحاء الوطن العربي، ويعد منصة رائدة للقادة رفيعي المستوى للتواصل مع المجتمع ومناقشة أكبر التحديات في صناعة التكنولوجيا المالية والمدفوعات عبر الحدود وتطوير البنوك الرقمية ومساعدة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة على الانتقال إلى عالم التجارة الإلكترونية .
يشهد المؤتمر عقد العديد من الجلسات النقاشية، المقابلات، العروض التقديمية، وورش العمل، والتي ستكشف عن أحدث الاتجاهات والابتكارات في مجال التكنولوجيا المالية والمدفوعات الالكترونية والرقمية التي ستحدث ثورة في هذا المجال.
ويعقد على هامش المؤتمر معرض يضم أكثر من 50 من كبار مزودي الحلول في مجال الابتكار والتكنولوجيا، في مصر والمنطقة والعالم من بينها شركة إي فينانس وماستر كارد وبنك الإسكندرية وفوري وبنك أتش إس بي اس ودي سكويرس وابتكار ووسترن يونيون وإي واي وزي فندو وغيرها.
أ ش أ

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى